الرئيسية / ألمانيا / ولاية المانية تديـ.ـن معـ.ـاملة اللاجئين على الحدود البولندية ومستعدة لاستقبالهم بسرعة كبيرة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

ولاية المانية تديـ.ـن معـ.ـاملة اللاجئين على الحدود البولندية ومستعدة لاستقبالهم بسرعة كبيرة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

ميونخ الالمانية مستعـ.ـدة لاستقـ.ـبال اللاجئين في الحدود البيلاروسية البولندية و تديـ.ـن نوع المعـ.ـاملة والوضـ.ـع الناتج عن اللاجئين .

وتنتـ.ـقد فيرينا ديتل ، عمدة ميونيخ: “يتعـ.ـين على العـ.ـديد من الفارين الآن تحمل ظـ.ـروف غيـ.ـر إنسـ.ـانية على الحدود البولندية البيلاروسية والبقاء محـ.ـاصرين في منطقة خالية من البشـ.ـر دون رعـ.ـاية طـ.ـبية وطـ.ـعام كـ.ـافيين”.

ويحـ.ـذر من أنه مع اقتراب فصل الشتاء ، سيزداد الوضع سـ.ـوءًا. ويضيف ديتل: “لم يعد بإمكاننا مشاهدة هؤلاء الأشخاص وهم يبقون على حدود الاتحاد الأوروبي دون أي أمـ.ـل أو شـ.ـك ، بل ويمـ.ـوتون من الجـ.ـوع والمـ.ـرض”.

لا يمكن للاتحاد الأوروبي أن يستمر في الوقوف مكـ.ـتوفي الأيـ.ـدي ويراقـ.ـب. يؤكد ديتل أنه بالنسبة للعاصمة البافارية ، فإن إنقاذ الأر.واح وخـ.ـلق “مـ.ـلاذ آمـ.ـن” له الأولـ.ـوية القصوى.

“لهذا السبب ، مرة أخرى ، نقتـ.ـرح الترحيب في ميونيخ بسرعة وبدون بيـ.ـروقـ.ـراطية لا داعـ.ـي لها ممن يعيشون في المنطقة الحدودية ولضـ.ـمان حصـ.ـولهم على إجـ.ـراءات اللـ.ـجـ.ـوء المناسبة هنا”.

لاحظ ان قبـ.ـول قرار سـ.ـحب اللاجئين من الحدود البيلاروسية البولندية لا يكـ.ـفي موافـ.ـقة عمدة البلديات الالمانية , يجب ان يوقـ.ـع ويوافـ.ـق على القرار السلـ.ـطات الاتحادية من وزارة الداخلية والمستشار الالماني

شاهد أيضاً

الكشف عن احصائية العـ.ـنف الزوجي لعام 2021 في ألمانيا والذي اودى بحيـ.ـاة المئات من النساء والرجال

كشفت أحصائية حول الـ.ـعـ.ـنـ.ـف الزوجي في ألمانيا ونشرت نتائجها اليوم الثلاثاء، عن زيادة عدد الـ.ـجـ.ـرائـ.ـم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *