الرئيسية / الأخبار / ولاية غازي عنتاب تفرض المزيد من القيود .. حظر أنشطة وفعاليات

ولاية غازي عنتاب تفرض المزيد من القيود .. حظر أنشطة وفعاليات

تواصل ولاية غازي عنتاب فرض المزيد من التدابير المتعلقة بكورونا فبعد القيود على المسنين تم اليوم حظر جميع الأنشطة في الولاية لمدة 15 يومًا.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” ان الانشطة التي ستحظر لمدة 15 يوما تشمل المسيرات و إحياء ذكرى وفاة و تجمعات و وقفات احتجاجية وفعاليات رياضية .

و بالإضافة إلى الأنشطة المذكورة تحظر أيضا : التخييم والبيانات الصحفية و والاحتفالات الرسمية والإضراب عن الطعام و حملات التوقيع و تعليق ملصقات وتوزيع منشورات وجمع تبرعات , بحسب البيان الصادر من الولاية .

ويأتي حظر هذه الإنشطة مع تزايد اعداد الإصابات في ولاية غازي عنتاب بشكل مضطرب وسط مخاوف من موجة تفشي ثانية .

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الصحة التركية مساء الأمس تسجيل 1226 حالة مصابة بكورونا و 22 وفاة و 923 من حالات شفاء خلال 24 ساعة .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

اقرأ أيضا : والي غازي عنتاب : لم يعد هناك حاجة للذهاب إلى المشفى من اجل فحص كورونا .. اتصل

………………………………………………………….

اقرأ أيضا : فرض قيود جديدة على المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا في غازي عنتاب

بدأت ولاية غازي عنتاب تتخذ اجراءات أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كورونا فيها مع ازدياد عدد الاصابات بشكل كبير في الآونة الاخيرة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” فقد أعلن والي غازي عنتاب السيد “داوود غول ” منع المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا من الذهاب إلى حفلات الزفاف في الولاية .

كما اعلن عن منع نفس الفئة العمرية ( 65 فما فوق ) من استخدام وسائل النقل العام في ساعات معينة ما بين الساعة 7.00 و 10.00 صباحًا و 17.00-20.00 مساءً .

كما يمنع كبار السن من الذهاب إلى أسواق الشعبية ( بازار ) بعد الساعة 18.00 مساءً .

وفي سياق متصل أعلن وزير الصحة التركي “فخرالدين قوجة ” تسجيل 1219 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و934 حالة شفاء و 18 وفاة خلال 24 ساعة .

وأضاف الوزير التركي أن هناك 5 ولايات بها أكبر عدد من الحالات وهي : اسطنبول ، أنقرة ، غازي عنتاب ، شانلي أورفا ، ديار بكر.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

اقرأ أيضا : وزيرة الاسرة والعمل التركية ترد على الإدعاءات الكاذبة بحق السوريين

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد لحـ.ـظة بلحـ.ـظة .. الفـ.ـرق التركية الخـ.ـاصة تقتـ.ـحم كهفا في ولاية شانلي أورفا وتعتـ.ـقل العشـ.ـرات

نظـ.ـمت فـ.ـرق الشـ.ـرطة بمعـ.ـاونة فرق مكـ.ـافحة المخـ.ـدرات والعمـ.ـليات الخاصة مـ.ـداهـ.ـمة على عدة أماكن تم اشعـ.ـارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *