Uncategorizedالأخبار

“آبل” تكشف عن مواصفات وسعر هاتفها الجديدة “آيفون 12” المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس

كشفت شركة آبل الثلاثاء عن نسخها الجديدة من “آيفون 12” المزودة بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات، خلال عرض من دون جمهور نقلته عبر الإنترنت بسبب قيود جائحة كوفيد-19. ومن جانبه،

 في خطوة وصفها رئيس المجموعة الأمريكية تيم كوك بأنها “بداية عصر جديد”، أطلقت ابل الثلاثاء طرازاتها الجديدة المنتظرة “آيفون 12” المزودة بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات،

وبتأخير عام عن منافستيها الرئيسيتين، الكورية الجنوبية “سامسونغ” والصينية “هواوي”، تطرح “آبل” أول أجهزتها العاملة بتقنية الجيل الخامس، بأسعار أساسية تراوح بين 699 دولارا و1099.

وتتوزع الهواتف الجديدة على أربعة طرازات هي “آيفون 12″ و”12 ميني” و”12 برو” و”12 برو ماكس”. وهي ستُطرح للبيع اعتبارا من 23 أكتوبر/تشرين الأول (لطرازي 12 و12 برو)، ومن 13 نوفمبر/تشرين الثاني (12 ميني و12 برو ماكس).

وأكد أرون ماتياس وهو أحد نواب رئيس المجموعة الأمريكية أن هذه الطرازات الجديدة ستحمل “نطاقات تردد لتقنية الجيل الخامس أكثر من أي هاتف ذكي آخر”.

واعتبر المحلل في شركة “ويدبوش سيكيوريتيز” دان أيفز أن هذه الطرازات تشمل “أهم دفعة جديدة من منتجات ’آبل‘ منذ هواتف ’آي فون 6‘ في 2014”.

وعلى الرغم من هذا الإعلان، تراجع سهم “آبل” بنسبة تقرب من 3 % في وول ستريت، غداة ارتفاعه في ساعات الترقب لإعلان المنتجات الجديدة.

المصدر : france24 _ appel

بعض الصور للهاتف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى