ألمانياالأخبار

ألمانيا : ارتفاع اعداد ضـ.ـحايا السيول وعدد كبير من المفـ.ـقودين وميركل تعزي .. إلـ.ـيك آخر التفـ.ـاصيل مع الفيـ.ـديو

لـ.ـقي ما لا يقل عن 42 شخصًا مصـ.ـرعهم بسبب العـ.ـواصف الشـ.ـديدة في راينلاند بالاتينات ونورد راين فيستفالن.

وفقًا للشـ.ـرطة بحسب ماترجمه “واحة العرب” تـ.ـوفي 18 شخـ.ـصًا في منطقة أهرويلر المتـ.ـضررة بشكل خاص في إيفـ.ـل! لا تزال الظـ.ـروف الدقـ.ـيقة غير واضـ.ـحة. تم العـ.ـثور على الضـ.ـحايا في عـ.ـدة مواقع.

وقال وزير داخلية راينلاند بالاتينات روجر لوينتز (الحزب الاشتـ.ـراكي الديمقراطي) إن ما بين 50 إلى 70 شخصًا ما زالوا في عداد المفـ.ـقودين في منطقة الكـ.ـارثة.

من غير الواضح حاليًا ما إذا كان هؤلاء الأشخـ.ـاص ربما يكونون في إجازة ، أو ما إذا كانوا قد وجـ.ـدوا مسكنًا مع معـ.ـارفهم في العـ.ـاصفة أو كانوا في موقـ.ـف صـ.ـعب.

ميـ.ـركل: “تعـ.ـازيّنا لذوي القـ.ـت لى والمفـ.ـقودين”

الشـ.ـرطة الالمانية تؤكد وجود اربعة قـ.ـتـ.ـلى حتى اللحظة من بين المفـ.ـقودين ويقدر عددهم حتى اللحظة بين 50-60 شخص حسب صحيفة بيلد الالمانية بعد انهـ.ـيار ستة مباني في منطقة Eifel الالمانية

يوجد 30 مبنى اخر مهـ.ـدد بالسقـ.ـوط وفـ.ـوضى عارمة في المنطقة والوضع كـ.ـارثي.

تحـ.ـذير من خدمة الارصاد الجوية الألمانية في العاصمة #برلين

من المحتمل حدوث عواصف رعدية محلية مصحوبة بسقـ.ـوط البرد والامطار الغزيرة اليوم الخميس

ستبلغ درجات الحرارة القصـ.ـوى 28

حيث في حوالي الساعة 5 صباحًا ، سقـ.ـطت شجرة كبيرة على زاوية Boehmische Strasse و Donaustrasse ولحسن الحظ لم يصب أحد بـ.ـأذى

قامت فرق الإطـ.ـفاء بإزالة الشجرة من الشارع

اعلان حالة الكـ.ـوارث في مدينة فوبرتال فجر اليوم غرب المانيا بسـ.ـبب الفيضانات واغلاق شبكة الكهرباء في اجزاء من المدينة واطـ.ـلاق صافرات الانذار في الليل مع قيـ.ـود كبيرة في حركة المواصلات واجزاء كبيرة من المدينة تغرق

وفـ.ـاة رجل في منطقة زولينغن بعمر ال 82 سنة بعد سقـ.ـوطه على رأسه في قبو منزله الذي غمرته المياه وتم انعاش الرجل في البداية ولكنه توفـ.ـي بعد نقله الى المستـ.ـشفى.

بسـ.ـبب انقـ.ـطاع الكهرباء عن مشـ.ـفى في منطقة Leverkusen غرب البلاد يجب اجلاء جميع المـ.ـرضى ويبلغ عددهم 468 شخص حسب ما صرحت به ادارة المـ.ـشفى بسـ.ـبب الفيـ.ـضان

قـ.ـوات الانقـ.ـاذ في غرب المانيا تكـ.ـافح في ظل الظروف الصعـ.ـبة من اجل حماية ارو.اح المدنيين والوصول الى مناطق الخطـ.ـر وحتى الأن فقد اثنان منهم حياتهم اثناء الخدمة.

ايجاد جـ.ـثتين لرجل وامرأة في قبو احد المنازل المغمورة بالمياه في منطقة كولن.

لاشيت رئيس حزب CDU وخليفة ميركل يلغي زيارته الى سييون بسـ.ـبب الكـ.ـارثة.

أعلنت وزارة الدفـ.ـاع الالمانية بأنه تم إرسال جـ.ـنود من الجيـ.ـش الألماني إلى شمال الراين ومنطقة الأزمـ.ـة حول أهرويلر في راينلاند بفالز لمساعدة قـ.ـوات الاطفاء.

في منطقة Ahrweiler يواجه العديد من الأبنية خطـ.ـر الأنهـ.ـيار الشامل.

تأثر حركة القطارات ايضا في غرب البلاد بشكل كبير.

فتح خط طـ.ـورائ 0800-6565651 لاقارب المفـ.ـقودين في مدينة أيفل.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى