close
الأخبار

ألمانيا : محـ.ـاكمة 3 معلـ.ـمات بسبـ.ـب غـ.ـرق طفـ.ـل سوري لا يتـ.ـجـ.ـاوز العـ.ـامين في بحـ.ـيرة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

ألمانيا : محـ.ـاكمة 3 معلـ.ـمات بسبـ.ـب غـ.ـرق طفـ.ـل سوري لا يتـ.ـجـ.ـاوز العـ.ـامين في بحـ.ـيرة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

اختـ.ـفى الطـ.ـفل السـ.ـوري آدم البالغ من العمر عامين في ماغدبورغ أثناء نزهة مع مجموعة الرعاية النهارية الخاصة به وغـ.ـرق في نيوستادر سي في العام الماضي

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” الآن ثلاثة معلمين (23 ، 31 ، 60) عام يخـ.ـضـ.ـعون للمحـ.ـاكمة بتـ.ـهـ.ـمة القـ.ـتـ.ـل بسـ.ـبب الإهـ.ـمال. إنهم متهـ.ـمون بإـ.ـهمـ.ـال واجـ.ـبـ.ـهم في الإشـ.ـراف.

في بداية المـ.ـحاكـ.ـمة في محكـ.ـمة منـ.ـطـ.ـقة ماجديبورغ يوم الخميس ، لم يعـ.ـلق المتـ.ـهـ.ـمون سارة هـ ، وسوزان س. وكيرستين ب. على الادعـ.ـاءات.

في المقـ.ـابل ، قـ.ـرأت المدعـ.ـية العـ.ـامة في لائـ.ـحة الاتـ.ـهـ.ـام بتفـ.ـصيـ.ـل كبـ.ـير ما حدث في 2 أكتوبر / تشرين الأول 2020 المشـ.ـؤوم.

كان المعـ.ـلمـ.ـون الثلاثة في مركز الرعاية النهارية التكاملي “Neustädter See” في طريقهم إلى Neustädter See مع مجموعة من 17 طفلاً تتراوح أعمارهم بين عامين وأربعة أعوام من الساعة 10 صباحًا في ذلك اليوم.

استخدم ثمانية أطفال دراجات رياضية ، مشى ثلاثة وجلس ستة في عربة يد. لعب الأطفال في الرمال بجانب البحيرة.

بعد حوالي ساعة ونصف ، بدأ المعلمون والمجموعة طريقهم للعودة إلى مركز الرعاية النهارية. بعد مغـ.ـادرة جميع الأطفال في حوالي الساعة 11:45 صباحًا ، وجـ.ـد المعلـ.ـمون أن صبـ.ـيًا يبـ.ـلغ من العمـ.ـر عـ.ـامـ.ـين مفـ.ـقـ.ـود.

على الفـ.ـور بدأ البحث عن الطـ.ـفل السوري آدم الصغير ، الذي وجـ.ـد هـ.ـامـ.ـدًا في المـ.ـاء في الساعة 1:22 مسـ.ـاءً. إجـ.ـراءات الإنعـ.ـاش التـ.ـي بدأت على الفرور لم تـ.ـنـ.ـجح.

اتـ.ـهـ.ـم مكتـ.ـب المدعـ.ـي العـ.ـام مقدمي الرعاية الثلاثة بأنه كان من الواضح أن طفلاً صغـ.ـيراً على الشـ.ـاطئ ، خـ.ـاصـ.ـةً بدون إشـ.ـراف ، يمكن أن يكون قد سقـ.ـط في المـ.ـاء. كان يجب على المعلمين مراقـ.ـبة الأطـ.ـفال والتأكد من بقـ.ـاء الأطـ.ـفال معًا. وبدلاً من ذلك ، تُـ.ـرك الصـ.ـبي السـ.ـوري وحـ.ـده عند البحيرة.

كانت الأسـ.ـرة السورية مستعـ.ـدة ليغـ.ـفر وقال والد آدم محمد أنه من أجـ.ـل هذا يجـ.ـب على المعلمات توضـ.ـيح كل شـ.ـيء والاعتـ.ـراف بالذنـ.ـب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى