الأخبار

ألمانيا : مسنة تتسـ.ـبب في حـ.ـدوث انفـ.ـجـ.ـار واغـ.ـلاق شـ.ـارع بالكامل أثنـ.ـاء صنـ.ـعها للمـ.ـربـ.ـى !! التفـ.ـاصـ.ـيل

تسـ.ـبـ.ـبت امرأة تبـ.ـلغ من العـ.ـمر 82 عاماً بانفـ.ـجـ.ـار في ولاية سكسونيا وكان لابد من إغـ.ـلاق شـ.ـارع كـ.ـامـ.ـل، حيث كـ.ـانت المرأة المسـ.ـنة تصـ.ـنع المربى عندما تسـ.ـرب الغـ.ـاز الذي تسـ.ـبب في انفـ.ـجـ.ـار نتـ.ـج عنه أضـ.ـرار كبـ.ـيرة في سـ.ـقـ.ـف المنـ.ـزل.

قالت الشـ.ـرطة يوم السبت إن المـ.ـرأة استخـ.ـدمـ.ـت موقـ.ـد غـ.ـاز البـ.ـروبان في مبنـ.ـى خارجي لمنـ.ـزلها للطـ.ـهي في وقـ.ـت متـ.ـأخـ.ـر من بعد ظهر يوم الجمعة، ولسبـ.ـب غير معـ.ـروف حتى الآن تسـ.ـرب الغـ.ـاز بطـ.ـريقة خـ.ـارجة عن السيـ.ـطـ.ـرة بعد أن غـ.ـادرت المـ.ـرأة الغـ.ـرفة.

وقالت الشـ.ـرطة إن هيـ.ـكل سـ.ـقـ.ـف المبنـ.ـى المجـ.ـاور تـ.ـضـ.ـرر بشـ.ـدة جـ.ـراء الانفـ.ـجار اللاحـ.ـق، ولحسـ.ـن الحـ.ـظ لم تـ.ـصـ.ـب المـ.ـرأة البـ.ـالغـ.ـة من العـ.ـمـ.ـر 82 عاماً بأذى، ولكن كجـ.ـزء من الإجـ.ـراءات الوقـ.ـائية، كان على فـ.ـرقة الإطـ.ـفاء إغـ.ـلاق الطـ.ـريق السـ.ـريع الفيـ.ـدرالي 97 بالكـ.ـامل لفتـ.ـرة قصـ.ـيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى