close
الأخبار

إصـ.ـابات بعضهم حـ.ـرجة في شـ.ـجار بالسـ.ـكاكـ.ـين بـ.ـين شبان سوريين في ولاية اسطنبول ( فيديو)

أصيـ.ـب عدد من الشبـ.ـان السوريين بينهم حـ.ـالات خطـ.ـرة في شـ.ـجار بالسـ.ـكاكين بـ.ـين مجموعتين منهم في ولاية اسطنبول .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـع الحـ.ـادثة بعد منتصف الليل في حي”وطن ” بشارع “أويغور ” في منطقة “بايرام باشا ” حيث تشـ.ـاجر مجموعتين من السوريين لسبـ.ـب غير معروف .

تطـ.ـور الشـ.ـجار بين المجموعتين إلى استـ.ـخدام السكـ.ـاكين وأصـ.ـيب على اثره 7 أشخـ.ـاص ليهـ.ـرب بعضهم من مكان الحـ.ـادث .

أبلـ.ـغ المواطنون فرق الشـ.ـرطة والاسعـ.ـاف والتي حضرت إلى المكان لتسعـ.ـف المصـ.ـابين إلى المشفى بعد الاسعـ.ـافات الاولية وعلم أن حـ.ـالة اثنيـ.ـن منهم خطـ.ـرة .

و من ناحية أخرى ، قامت فرق الشـ.ـرطة بإجراء تحقيـ.ـقات في مكـ.ـان الحـ.ـادث وفي مبنى بنفس الشارع حيث علم أن سوريين يعيـ.ـشون فيه .

بدأت الشـ.ـرطة عمـ.ـلية للقبـ.ـض على المشـ.ـتبه بهم الفـ.ـارين ومازال التحقـ.ـيق الذي بدأته مستمر .

شاهد الفيديو

……………………………………………..

مقتـ.ـل زوجين تركيين على يـ.ـد جـ.ـارهما بالرصـ.ـاص .. الأبن شـ.ـاهد جثـ.ـة والديه من النافذة

قتـ.ـل مساء اليوم زوجان تركيان عـ.ـلى يـ.ـد جـ.ـارهما بالرصـ.ـاص في منتـ.ـصف شارع بولاية قونيا التركية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في حي “ملاذ كرد ” بمنطقة “سلجوقلو ” حيث اطـ.ـلق “أوزكان .ج ” النـ.ـار على الزوجين “غونجا ” و “عبدالله كوتشاك ” العائدين من سوبر ماركت إلى البيت لخـ.ـصومة سـ.ـابقة بينهم .

أصـ.ـاب الرصـ.ـاص أنحـ.ـاء مختـ.ـلفة من جسـ.ـد الزوجين “عبدالله ” و “غونجا ” وأصـ.ـيبا بجـ.ـروح خطـ.ـيرة فيما هـ.ـرب جارهما “اوزكان ” من المكان بسيارته ” .

أبـ.ـلغ المواطنون فرق الشـ.ـرطة والاسعـ.ـاف والتي حضرت إلى المكان وبالرغم من كل التدخـ.ـلات الطبية إلا أن الزوجين قد فـ.ـارقا الحياة في مكـ.ـان الحـ.ـادث .

رأى “إيمري كوتشاك ” ابن الزوجين الذي كان نائماً في المنزل في ذلك الوقت جثـ.ـث والديه هـ.ـامدة عـ.ـلى الأرض وهو يسمع الضـ.ـجيج من النافذة.

وتنـ.ـاثرت الشوكولاتة والخبز والمواد الأخرى التي اشتراها الزوجان من الماركت لأبنائهما على الطريق بعد الهـ.ـجوم.

تم نقـ.ـل جـ.ـثة الزوجين إلى مستـ.ـشفى مدينة قونية لتشريحها .

فيما ألـ.ـقت فرق الشـ.ـرطة القبـ.ـض على الجـ.ـاني الهـ.ـارب “اوزكان ” ولايزال التحـ.ـقيق مستمرا .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…………………………………………

طفـ.ـلة تركية قـ.ـاصرة تشاهد من اعتـ.ـدى علـ.ـيها في برنامج تلفزيوني والشـ.ـرطة تتصـ.ـرف ( فيديو)

اعتـ.ـقلت السلطات التركية في ولاية اسطنبول شاب ظهر على قناة تلفزيونية يوم امس بسبب اعتـ.ـدائه جنـ.ـسيا على طفـ.ـلة قـ.ـاصرة قبل 3 سنوات .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” ان الشاب “أميرخان أرسلان ” ظهر في برنامج تلفزيوني على قناة SHOW TV بعد اتهـ.ـامات له بخـ.ـداع الفـ.ـتيات ووعوده لهن بالزواج .

شاهدت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 15 عاما البرنامج على التلفزيون وأخبرت عائلتها أن الشاب الذي يظهر فيه “أميرخان أرسلان ” قد اعـ.ـتدى عليها جنـ.ـسيا قبل 3 سنوات .

وبدورها قامت عائلة الفتاة بالشـ.ـكوى فورا لدى مديرية الأمـ.ـن في منطقة “كوتشوك شكمجة ” لتلقي القبض عليه بعد البرنامج مباشرة .

أحيل اليوم المتهم “أميرخان أرسلان ” إلى المحكمة بعد التحقيق معه في مركز الشرطة قبل أن يتم ايـ.ـداعه السـ.ـجن .

سأل الصحفيون “أميرخان أرسلان” الذي أخرجته الفرق من قاعة المحكمة “كيف يمكنك الإسـ.ـاءة لطفـ.ـلة صغيرة؟ أجاب على السؤال “لم أفعل ذلك سأغادر لمدة شهر”.

شاهد بالفيديو البرنامج الذي ظهر فيه المعـ.ـتدي

……………………………..

غضب في تركيا بعد انتشار فيديو مثير للإشمئزاز في شركة للشاورما الجاهزة ( شاهد )

أثار مقطع فيديو صوره عاملان في إحدى شركات تعبئة شاورما الجاهزة سخطًا على وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا .

وبحسب ما رصده “تركيا واحة العرب ” يظهر في الفيديو المثير للاشمئزاز عامل يرقص وبتمايل مع موسيقى لأحد الاغاني التركية أثناء تعبئة الشاورما في العلب دون أن يستخدم القناع .

وشارك العامل مقطع الفيديو على تطبيق “التيك توك ” ولم يكتف بذلك بل كان يقرب قطع الشاروما من فمه بطريقة اثار قرف واشمئزاز كل من شاهده .

و أعرب العديد من المواطنين عن غضبهم من الفيديو وطالبوا بعقوبة شديدة للعاملين وعقوبة أشد للشركة .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى