close
الأخبار

ارتفاع عدد الشهداء في ريفي حلب وإدلب إلى 35 شهيداً

ارتفع اليوم عدد شهداء القصف الروسي وميليشيا النظام السوري المجرم على مناطق ريفي حلب وإدلب إلى 35 شهيداً فيما أصيب العشرات الآخرين .

وبحسب ما ذكره موقع “بلادي نيوز” ارتكب الطيران الحربي الروسي، مجزرة بحق المدنيين في بلدة كفرتعال بريف حلب الغربي، حيث سقط العشرات بين شهداء وجرحى جراء القصف .

وبحسب الموقع أيضاً أن 9 مدنيين استشهدوا من نفس العائلة، وهم ستة أطفال وشاب بالإضافة لأمهم وأبيهم، وكانت البلدة قد شهدت أمس سقوط 3 شهداء .

كما استشهد طفل وأصيب عدد آخر من المدنيين، في قصف جوي روسي استهدف بلدة تقاد في ريف حلب الغربي .

وسقط 7 شهداء وأصيب 12 شخصا، نتيجة استهداف طيران الاحتلال الروسي للأحياء السكنية في كفر نوران بريف حلب الغربي .

كما استهدف الطيران الحربي الروسي، بالصواريخ الفراغية منطقتي الشاميكو ومعامل الاندومي و بلدتي المنصورة كفر داعل بريف حلب الغربي .

وإصيب 6 أشخاص عائلة واحدة بغارات جوية للاحتلال الروسي على بلدة أورم الكبرى غرب مدينة حلب، فيما استهدفت مدفعية النظام السوري بلدة زيتان بريف حلب .

بدوره الطيران المروحي التابع لميليشيا الأسد، قصفت بلدات خان العسل وخان طومان بريف حلب الجنوبي الغربي وفق شهود عيان .

وفي ريف إدلب شهدت بلدة معردبسة بريف إدلب الجنوبي الشرقي مجزرة مروعة، راح ضحيتها حتى كتابة الخبر 11 شهيداً وعشرات المصابين، إثر قصف للطيران الروسي على البلدة .

كما شنت الطائرات الحربية الروسية، غارات استهدفت بلدة البارة بجبل الزاوية جنوب إدلب، مما أسفر عن سقوط شهيدين وعدد من الجرحى، كما شهدت بلدة بسيدا قصف بالصواريخ الفراغية .

المصدر : بلادي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى