close
منوعات

استغرقت عامين.. عائلة بريطانية تصنع طائرة خاصة في فناء المنزل بمدخرات حجر كورونا

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أمس الأحد، إن عائلة بريطانية عملت لمدة عامين متواصلين وأنفقت 140 ألف جنيه إسترليني لصناعة طائرة خاصة في المخزن الموجود بحديقة كنزلهم.

عائلة تصنع طائرة خاصة
وذكرت أن، أشوك أليسيريل البالغ من العمر 38 عامًا، وزوجته أبهيلاشا دوبي، 35 عامًا ، وتارا ، ستة أعوام ، وديا ، ثلاثة أعوام، لا يمكنهم الانتظار للطيران بعد الانتهاء من صناعة طائرة خاصة بهم حيث استمر إنجاز هذا المشروع لـ 1500 ساعة وبلغت تكلفته 140 ألف جنيه إسترليني.

طائرة خاصة في فناء المنزل
بدوره، قال أشوك، من بيليريكاي، إسيكس ، والذي لديه رخصة طيار: “إن الأمر يشبه امتلاك لعبة جديدة ، إلا أنها أكثر إثارة.”

وتابع: “أخيرًا سوف يتحقق الحلم عندما نكون جميعًا في السماء معًا.

وأضاف “لقد كلفنا الكثير واستغرقت صناعة الطائرة الخاصة ما يشبه العمر كله، لكنني متأكد من أن أسرتنا بأكملها ستحبها على المدى الطويل”.

وأشار إلى أنه “لقد حجزنا رحلة طيران إلى نيوكواي كأول عطلة عائلية لنا على متن الطائرة بالفعل.”

ومن جانبها، قالت أبهيلاشا: “لقد عمل أشوك بجد خلال العامين الماضيين والآن تحقق حلمنا أخيرًا”.

وأضافت: “بدأنا في توفير المال خلال عملية الإغلاق الأولى ، وكنا دائمًا نريد امتلاك طائرتنا الخاصة ، وفي الأشهر القليلة الأولى كنا ندخر الكثير من المال لذلك اعتقدنا أننا سنحصل على الطائرة الخاصة”.

وأشارت إلى أنه “لا يمكن للفتيات الانتظار حتى يصبحن في الهواء ، لقد طرن عدة مرات فقط من قبل ولكن لم يسبق لهن أن كانت رحلتهن مع والدهن كطيار، لذلك أنا متحمسة جدًا لهن لمعرفة كيف سيكون الأمر.”

وأوضحت: “سيكون الأمر مذهلاً ، وبعد كل الساعات والليالي والسهر لوقت متأخر لإنجاز الطائرة، سيكون الأمر يستحق العناء بمجرد التحليق في السماء”.

وتأمل الأسرة في القيام بأول رحلة لها على متن الطائرة في الأشهر المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى