close
الأخبار

الجيش الوطني يسيطر على معبر رأس العين ..شاهد آخر التطورات

اليوم الرابع من العملية 12-10-2019

نشرت شبكة الشام الاخبارية ان قوات نبع السلام سيطرت بالكامل على معبر رأس العين بالكامل وتحرير كامل المنطقة الصناعية برأس العين في اليوم الرابع من العملية .

وتمكن الجيشان التركي والوطني السوري من تحرير قرى “نص تل، غزيل، رجم عنوة، الخويرة صغير، الخويرة كبيرة، أم جرن الصواوين، جاموس، الخالدية، لزكة، الفليو الوا، النبهان، العريضة، الغجير، الزيدي، حويران، الواسطة، شوكان، التروازية” الواقعة بين مدينتي تل أبيض ورأس العين، بعد اشتباكات مع الميليشيات الانفصالية، خلفت قتلى بالعشرات في صفوفهم.

وأعلن الناطق باسم الجيش الوطني السوري تحرير الطريق (712) الواصل بين مدينتي تل أبيض و #رأس_العين

اليوم الثالث من العملية 11-9-2019

وخلال اليوم الثالث من المعركة “الجمعة” كان تمكن الجيشان من تحرير “قرية تل حلف وقرية اصفر نجر ومنطقة الصوامع المحيطة وحاجزي البيطرة والصناعة بمدينة رأس العين، على محور رأس العين شمال الحسكة، وأيضا على قرى (الديمو، تل ذبان) على محور تل أبيض شمال الرقة، كما تم اغتنام رشاش “23” مع سيارة “بيك آب” في بلدة تل حلف، وسط استمرار المعارك على محور تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

قتلى قوات قسد

وكانت أعلنت وزارة الدفاع التركية في بيان لها، مقتل 415 عنصراً من الميليشيات الانفصالية، تم تحييدهم منذ انطلاق عملية “نبع السلام” في منطقة شرق الفرات السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى