الأخبار

السماح بدخول أكبر عدد إلى ألمانيا .. مقترح ألماني يخص الهجرة واللاجئين

هـ.ـاجم السياسي فريدريش ميرز (65) عاما حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي ( حزب ميركل ) بحدة و كتب ميرز على تويتر و في منشور على موقع “التركيز على الإنترنت” كتب : “يجب على” وزارة الهجرة ” أن تدعو أكبر عدد ممكن من المهاجرين إلى ألمانيا بغض النظر عن قدرتهم على الاندماج .

“يجب أن تُفرض لغة النوع الاجتماعي علينا جميعًا و يجب أن تُغطى البلاد بقواعد جديدة للسلوك و الضرائب و الرسوم” و جاء في البيان الانتخابي: “لتحقيق هذه الغاية ، سنقوم بفصل مهام مجتمع الهجرة عن وزارة الداخلية”.

قال المدير الإداري الفيدرالي لحزب الخضر ، مايكل كيلنر ، لشبكة التحرير الألمانية (RND) يوم السبت حول مزاعـ.ـم ميرز : “الأمر رمته بعيد المنال” وأضاف كيلنر: “أود أن يجربها فريدريك ميرز باقتراحاته الخاصة – ثم نود أن نتناقش بشأنها.”

وكتب نائب زعيم حزب الخضر ريكاردا لانغ على تويتر: “بالنسبة للاتحاد ، فإن الأشخاص الذين لديهم تاريخ مهاجر هم جزء فقط من هذا المجتمع عندما يكون مناسبًا ، وبمجرد أن تسـ.ـوء الأمور ، يتم استغـ.ـلالهم كعـ.ـدو”.

رفض الأمين العام لحزب CDU ، بول زيمياك ، فكرة إنشاء وزارة لقضايا الهجرة وكتب زيمياك على تويتر: “لسنا بحاجة إلى وزارة متعددة الثقافات ينفذ فيها الناشطون اليسـ.ـاريون أجنـ.ـدتهم..علينا أن ننـ.ـظم الهـ.ـجرة ونتحـ.ـكم فيها بشكل فعال”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى