Uncategorized

انفـ.ـجـ.ـار عنـ.ـيف يهـ.ـز مدينة تركية بينما كان شخص سوري يبحث داخل حـ.ـاوية القمـ.ـامة والشـ.ـرطة تعتـ.ـقل المشتبـ.ـهين

بينما كان شخص سوري يجمع الورق والنفايات الصلبة من حاوية القمامة حدث انفـ.ـجار كبير وتم اعتـ.ـقال 3 مشتـ.ـبه بهم في مدينة قونيا التركية .

وقـ.ـع انـ.ـفـ.ـجـ.ـار في حي كالندرهان في منطقة قاراتاي في قونية في 15 أكتوبر ، عندما كان مواطن سوري يجمع النفايات الصلبة من حـ.ـاويـ.ـة قمامة.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” تـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـت نوافذ بعض المنازل وأماكن العمل في المنطقة المحيـ.ـطة من شـ.ـدة الانفـ.ـجار ولم يمت او يصب احد .

قامت فرق التخـ.ـلص من الـ.ـقـ.ـنـ.ـابـ.ـل ، التي جاءت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث عند الإشعار ، بإبطال مـ.ـفـ.ـعـ.ـول مـ.ـتـ.ـفـ.ـجـ.ـر آخر مـ.ـصـ.ـنـ.ـوع يدويًا لوحظ في حـ.ـاويـ.ـة القمامة.

بعد الـ.ـحـ.ـادث ، بدأت فرق فرع مـ.ـكـ.ـافـ.ـحـ.ـة الـ.ـإرهـ.ـاب بـ.ـإدارة شرطة الـ.ـمـ.ـقـ.ـاطـ.ـعـ.ـة تحقيقا ونتيجة للدراسة الفنية ، تم تحديد وصول 3 أشخاص من الكاميرات الأمنية في المنطقة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث وتركوا الـ.ـمـ.ـتـ.ـفـ.ـجـ.ـرات الـ.ـمـ.ـصـ.ـنـ.ـوعـ.ـة يدوياً في حاوية القمامة .

وعملت الفرق على 75 مركبة مـ.ـشـ.ـابـ.ـهـ.ـة للسيارات التي يستخدمها الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم وتم تـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـم عملية مـ.ـتـ.ـزامـ.ـنـ.ـة على عـ.ـنـ.ـاويـ.ـن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم من لوحة ترخيص السيارة .

احتجزت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم EE و SP و EE في العملية و كما تم ضبط بـ.ـنـ.ـادق صـ.ـيـ.ـد وسـ.ـتـ.ـرات واقـ.ـيـ.ـة من الـ.ـرصـ.ـاص ومواد رقـ.ـمـ.ـيـ.ـة غير مـ.ـرخـ.ـصـ.ـة أثناء عمليات البحث التي أجريت في العناوين.

وعلم في بيان الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة لـ.ـلـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـيـ.ـن أنهم قالوا إن الـ.ـمـ.ـتـ.ـفـ.ـجـ.ـرات بـ.ـالـ.ـديـ.ـنـ.ـامـ.ـيـ.ـت أعدت للصيد في الجداول والبحيرات ، وأنهم أخذوا هذه الـ.ـعـ.ـبـ.ـوة من شخص سبق أن فـ.ـقـ.ـد حـ.ـيـ.ـاتـ.ـه في حـ.ـادث مروري.

علم أن الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـيـ.ـن لديهم سـ.ـجـ.ـلـ.ـات جـ.ـرائـ.ـم مثل “إنشاء مـ.ـنـ.ـظـ.ـمـ.ـة لـ.ـغـ.ـرض ارتـ.ـكـ.ـاب جـ.ـريـ.ـمـ.ـة والـ.ـربـ.ـا والـ.ـنـ.ـهـ.ـب والـ.ـإيـ.ـذاء الـ.ـمـ.ـتـ.ـعـ.ـمـ.ـد”. وتم إحالة الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـيـ.ـن إلى الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بعد إجـ.ـراءـ.ـاتـ.ـهـ.ـم في مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى