الأخبار

بالفيديو..طالب تركي يتـ.ـحرش بمعلمه داخل الفصل الدراسي بهذه الطريقه

تداول رواد موقع التواصل «تويتر» في تركيا مقطع فيديو لطالب تركي ظهر فيه وهو يرقص داخل الفصل الدراسي، ويتحرش بمعلمه.

ويُعتقد أن المقطع تم تصويره في مدرسة ثانوية، ويظهر خلاله المعلم داخل الفصل الدراسي وفي يده كتاب، قبل أن يأتي أحد الطلاب بجواره ويتحرش به.

علق أحد رواد «تويتر»، على الفيديو قائلاً: «هذه هي النقطة التي وصل إليها التعليم!». فيما قال آخر: «أي نوع من الطلاب هؤلاء! رقص خلال الدرس وجعل وجه معلمه بين يديه! وسجل أحد أصدقاء الطالب تلك اللحظات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي».

كما أعلنت مؤسسة اللحوم والألبان التركية، الثلاثاء، عن رفع أسعار منتجاتها بنسبة 48% اعتبارًا من اليوم .

وقالت مؤسسة اللحوم والألبان التركية، في بيان، أنها قررت رفع أسعار منتجاتها بنسبة 48% بسبب ارتفاع أسعار تكلفة الانتاج .

وأضافت أن سعر كيلو اللحوم الحمراء المفرومة ارتفع من 56 إلى 83 ليرة تركية .

وتابعت أن سعر الدجاج ارتفع من 23.25 إلى 26.5 ليرة تركية .

كما قال وزير الخزانة والمالية التركي نور الدين نباتي إن تركيا لا تعاني من أي مشاكل تتعلق بتوافر بالمواد الغذائية ولا يوجد نقص في الغذاء.

وربط التضخم المرتفع والأزمات المعيشية للمواطنين، بسلوك المعارضة ومواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً:” إن بعض الدوائر الخبيثة تستغل التدافع بين المواطنين على شراء المواد الغذائية للتصوير، وكأن هناك مشكلة في النفط والمنتجات الغذائية”.

وأضاف: «نحن على علم بارتفاع أسعار المواد الغذائية والسلع، ومع ذلك هناك أيضًا أشخاص غير أخلاقيين يحولون هذا إلى فرصة، البعض يخزن، والبعض الآخر يخدع المستهلكين بأسعار باهظة».

وقال إنه بمجرد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، شنوا هجـ.ـومًا على سعر الصرف ، على الرغم من محاولتهم إضعاف البلاد من خلال اللعب على سعر الصرف، إلا أنهم لم ينجحوا.

واستطرد: «على الرغم من كل المشاكل العالمية التي بدأت مع الوباء، فقد زادت صادراتنا، إثر الارتفاع الأخير في أسعار النفط على العالم بأسره، نناقش كل هذا في اجتماع مجلس الوزراء مع الرئيس، كانت زيارتنا إلى لندن إيجابية للغاية، على الرغم من الدوائر الخبيثة، سنتخذ جميع أنواع الإجراءات للسيطرة على التضخم، نحن نذهب خطوة بخطوة، لا يوجد شيء مبالغ فيه بسبب أزمة روسيا وأوكرانيا فيما يتعلق بشراء النفط والقمح، نحن نناقش كل التفاصيل مع رئيسنا لدعم الزراعة».

وتابع: «الحرب قد تعطل توقعاتنا لـ6 ملايين سائح، تريد أمريكا أيضًا تطوير العلاقات التجارية معنا، أنا شخصيًا أرى أن الاتجاه في نموذجنا الاقتصادي إيجابي، بلدنا بلد ذو إمكانات عالية، سنصبح دولة أقوى مع اليزيديين والعرب والآشوريين والأكراد والعديد من الهويات العرقية، نحن نعمل على حل المشاكل في هذه الأرض، شاغلنا الأساسي هو الحد من التضخم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى