الأخبار

بالفيديو فاجعة في ولاية تركية .. ماتت الام بشكل فظيع داخل المنزل المحترق و إنهيار عصبي للأقارب

لم يتم إنقاذ الأم التركية “هوليا يورور ” التي كانت عالقة داخل النار في منزل من طابقين في قونية رغم كل تدخلات الفرق وتلقى الأقارب نبأ وفاتها بانهيار عصبي.

وبحس ماترجمه “تركيا واحة العرب ” اندلع حريق في المنزل المكون من طابقين في شارع “بيرشيملي” في منطقة “كاراتاي” المركزية بحي “دوغانلار” حوالي الساعة 09.30 لسبب غير معروف .

عندما رأى الجيران الدخان يتصاعد من المنزل ، حاولوا التدخل في ألسنة اللهب بالخراطيم والدلاء.

في غضون ذلك ، قام جيرانهم ، الذين علموا أن العائلة محاصرة بالداخل ، بصب الماء في الداخل وأنقذوا الصغير “حسن” 3 سنوات وخاله “يوسف يورور” 20 عاما .

الطفل “حسن” الذي كان مصابًا بحروق في قدميه ومعظم جسده ، تم نقله إلى مستشفى خاص قريب بواسطة سيارة إسعاف فيما كان وضع “يوسف ” الذي تضرر من الدخان أحسن وتم معالجته داخل سيارة الاسعاف .

تم الوصول إلى جثة الأم “هوليا يورور” 24 عاما التي كانت عالقة في المنزل بعد أن تم إخماد النيران بتدخل رجال الإطفاء.

أصيب أقاربه وجيرانه ، الذين تلقوا هذه الأخبار المريرة ، بانهيار عصبي فيما انعكست تلك اللحظات على تسجيلات مصورة .

شاهعد الفيديو

…………………………..

فيـ.ـديو .. مواطن تركي يحـ.ـاول الانتـ. ـحار من فـ.ـوق البناء لكنه نزل بكلمة واحدة من زوجته !!

حـ.ـاول مواطن تركي في ولاية بولو الانتـ.ـ حار من الطابق الخامس في بناء قيد الانشاء إلا أنه اقـ.ـتنع عندما جاءت زوجته وتكلمت معه .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحادثة في حي “جكنلار ” حيث هـ.ـدد مواطن تركي يعـ.ـاني من مشـ.ـاكل نفـ.ـسية بالانتـ.ـ حار من الطابق الخامس من البناء وادعى أن زوجته لم تأخذه إلى المنزل .

أبلغ فرق الشرطة والاسعاف والطوارئ والتي حضرت فورا إلى المكان وبدأت في اقناع المواطن “اسماعيل .ج ” لكن كل الجهود فشـ.ـلت .

احضرت الفرق زوجة المواطن إلى المكان والتي اجهـ.ـشت في البـ.ـكاء وذرفـ.ـت الدموع وتكلمت معه ببضع كلمات جلعته يتراجع عن فكـ.ـرة الانتـ.ـ حار .

حيث قالت له : أنا أسامحك , انزل , أعدك سآخذك إلى المنزل ” ليرد عليها ” سأنزل ولكن أن لم تفي بوعدك سوف افعل مرة أخرى ” .

عندما نزل “اسماعيل ” تم نقله إلى مركز الشـ.ـرطة للتحقـ.ـيق معه فيما تجمع حشـ.ـد من المواطنين وهم يصورون الحـ.ـادثة بأجهزتهم الجوالة .

شاهد الفيديو

………………….

معـ.ـاناة السوريين لا تنتهي .. شـ.ـاهد النيران تلتهم منزل عائلة سورية في ولاية تركية ( فيـ.ـديو)

سيطر رجال الاطفال في ولاية اسبرطة على حريق اندلع في منزل عائلة سورية والذي تحول إلى رماد وانعكست تلك اللحظات على تسجبل مصور.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحريق في منزل عائلة سورية بالطابق العلوي من مبنى مكون من 3 طوابق في شارع “2936” بحي “بهتشلي ايفلري ” .

حيث اندلع الحريق في منزل العائلة السورية والمكونة من 3 أشخاص في الوقت الذي لم تكن فيه وأبلغ الجيران فرق الطوارئ بالموقف .

وبناء على البلاغ تم إرسال العديد من رجال الإطفاء وفرق الصحة والشرطة إلى المكان .

مع اشتعال النيران من الطابق العلوي للمبنى ، أصـ.ـيب أولئك الذين يعيشون في شقق أخرى بذعـ.ـر شديد وقامت فرق الطوارئ بإخلاء المبنى من السكان .

وقامت فرق الشرطة بمساعدة سيدة سورية تسكن في الطابق الثاني عندما دخلت إلى منزلها وأخرجتها فورا .

وبتدخل رجال الاطفاء تم السيطرة على الحريق واخماده وتجمع المواطنون في المنطقة أثناء الحريق وراقبوا الأمر .

وبدات فرق الشرطة بالتحقيق لتحديد سبب الحريق في المنزل الذي أصبح غير صالح للاستعمال.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى