الأخبار

بالفيديو : لحظة تـ.ـرك أم تركية رضيعها بالشـ.ـارع للمـ.ـوت دون رحـ.ـمة او شفـ.ـقة

تـ.ـركت أم تركية رضيـ.ـعها فـ.ـي أرض فـ.ـارغة بولاية سيفاس بالبـ.ـرد القـ.ـارس دـ.ـون رحـ.ـمة او شفـ.ـقة وانعكست تلك اللحظـ.ـات على الكاميرات الامنية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” تـ.ـركت امرأة مجـ.ـهولة الهـ.ـوية طفلها المولود حديثًا في قطـ.ـعة أرض فـ.ـارغة خلال ساعات الصباح بشارع “فوزي تشاكماك ” في حي “غوك مدرسة ” .

و تم العثـ.ـور على الطفـ.ـل من قبل مواطن حوالي الساعة 08:30 وتم إرسال فرق الصـ.ـحة والشـ.ـرطة إلى مكان الحادث بعد أن أبلـ.ـغ عن الموقف .

تم نقل الطفل إلى مستشفى جامعة سيفاس جمهوريت بعد التـ.ـدخل الأول في مكـ.ـان الحـ.ـادث و بالرغم من كل التـ.ـدخلات الطبـ.ـية إلا انه تـ.ـوفي بسبـ.ـب البـ.ـرد القـ.ـارس الذي عـ.ـانى منه .

عـ.ـثرت على المرأة التي تـ.ـركت الطـ.ـفل على الأرض المستـ.ـخدمة كموقف للسيارات بعد ساعتين من عمل فـ.ـرع الأمـ.ـن العـ.ـام.

انعكست اللحـ.ـظة التي غادرت فيها المرأة الشقة مع طفـ.ـلها وعادت وبيـ.ـدها بطانية على الكاميرا الأمنية في مكان عمل قريب.

و لم تجب المرأة على أسئلة الصحافيين ‘لماذا تـ.ـركت طـ.ـفلك في الشـ.ـارع في البـ.ـرد القـ.ـارس؟ من ناحية أخرى ، علم أن المرأة تعيش بمفردها.

شاهد الفيديو

…………………………………………

محكمة تركية تحـ.ـكم على لاجئ سوري بغرامة مالية بعد ضـ.ـربه لزوجـ.ـته

فـ.ـرضت محـ.ـكمة تركية في ولاية قيصري غرامة مالية على لاجئ سوري ضـ.ـرب زوجته بالحـ.ـزام العام الماضي وتسـ.ـبب في اصـ.ـابتها.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحـ.ـادثة العام الماضي وتحديدا في 10 مايو بمنطقة “كوجا سينان ” التابعة لمركز الولاية .

حيث نشـ.ـب جـ.ـدال بين المواطن السوري “أ.ج” و زوجـ.ـته “م.ز” والذي تحول سريعا إلى مشـ.ـادة كـ.ـلامية وشجـ.ـار بيـ.ـنهما .

أقـ.ـدم السوري “أ.ج ” على سحـ.ـب زوجـ.ـته “م.ز” من القـ.ـرط الذي في أذنها وأوقـ.ـعها أرضـ.ـا وتسـ.ـبب في جـ.ـروح لها .

قـ.ـدمت الزوجة شـ.ـكوى جنـ.ـائية ضـ.ـد زوجها للمحـ.ـكمة مدعية أنه كان يضـ.ـريها بالحـ.ـزام قبل أن يسـ.ـحبها من قرطها وتتـ.ـسب في إصـ.ـابتها .

امرت المحـ.ـكمة بإحضـ.ـار السوري “أ.ج” إلى المحكمة وبعد نفي التـ.ـهم المـ.ـوجه إليه وبعد تـ.ـأجيل الحـ.ـكم لمدة 175 يوما قررت ان تفـ.ـرض عليه غرامة قدرها 3500 ليرة تركية .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

……………………………

فعل صـ.ـادم .. الشرطة التركية تلـ.ـقي القبـ.ـض على امرأة ذبـ.ـحت قـ.ـطة كي تـ.ـأكلها بالجـ.ـرم المشـ.ـهود ( فيديو)

ألقـ.ـت الشرطة التركية القبـ.ـض على امراة وضـ.ـعت قـ.ـطة مذبـ.ـوحة في كيس كي تـ.ـأكلها كما فعلت من قبل لعدة سنوات .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحادثة في حي “آيدنلي ” عندما صادفت مجموعة من الشباب والأطفال امرأة تضـ.ـع قطة كانت قد ذبـ.ـحتها في كـ.ـيس .

أبلغت فرق الشرطة بالحادثة والتي حضرت إلى المكان لتجد قـ.ـطة مذبـ.ـوحة في كيـ.ـس المرأة فقبـ.ـضت عليها واحالتها إلى مركز لها في منطقة “اورهانلي ” .

وبعد تحقيق الشرطة مع المرأة في المركز اعتـ.ـرفت بأنها اقـ.ـدمت على ذبـ.ـح القـ.ـطة كي تـ.ـأكلها وانها تفـ.ـعل ذلك منذ سنوات .

وبعد اخذ افادة المرأة تم احلتها إلى القصر العدلي من اجل الحكم عليها .

وتحدث احد شهود العيان عن الحادثة قائلا : نزلت من الحافلة ووجدت مجموعة من الأطفال تحـ.ـاصر امرأة وتمنـ.ـعها من المرور .

وتابع : أخبرت الأطفال ماذا يجري هنا ؟ قالوا : هذه المـ.ـرأة ذبـ.ـحت قـ.ـطة ووضـ.ـعتها في الكـ.ـيس .. تعجـ.ـبت من الامر كثيرا !!

وأفاد : أخبرت المرأة هل هذا صحيح ؟ فقالت : نعم , ذبـ.ـحتها ووضـ.ـتعها في الكـ.ـيس كي أكـ.ـلها … وكأن شئ لم يكن !!

وأضاف الشاهد : اخبـ.ـرتها كي تفعلين ذلك هذا حـ.ـرام .. فقالت : لا هذا حـ.ـلال من قال لك هذا ؟

وختم قوله : من المهم أن يتم ابـ.ـعاد هذه المـ.ـرأة عن المجتمع فاليوم أكـ.ـلت قـ.ـطة وغـ.ـدا ربما تأكل طـ.ـفلا أو انسـ.ـانا

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى