الأخبار

بالفيـ.ـديو لحظة انقـ.ـاذ شاب سوري حـ.ـاول الانتـ.ـحار بالقـ.ـفز من أعـ.ـلى جسر في مدينة تركية وهـ.ـذه قـ.ـصته الحـ.ـزينة

استطـ.ـاع رجال الشـ.ـرطة ايقـ.ـاف شـ.ـاب سـ.ـوري كان يحـ.ـاول الانتـ.ـحـ.ـار عن طـ.ـريق القـ.ـفـ.ـز من فـ.ـوق جـ.ـسـ.ـر.

وبحسـ.ـب ما نشرت وكالة DHA وترجمه موقع تركـ.ـيا اليـ.ـوم، فقد وقـ.ـع الحـ.ـادث مسـ.ـاء أمـ.ـس في منطـ.ـقة كيبـ.ـيز بولاية انطاليا.

تم ارسـ.ـال الشـ.ـرطة إلى المنطـ.ـقة بناءً على إشعـ.ـار المواطنـ.ـين، صـ.ـعد رجـ.ـال الشـ.ـرطة على الدرج بصـ.ـمـ.ـت وجـ.ـذبـ.ـت الشـ.ـاب السوري من كتـ.ـفـ.ـه ثم إنـ.ـزاله من الجـ.ـسر.

وأشـ.ـارت الوكالة إلى أن الشـ.ـاب اسمه عماد عليوي مصطفى (23 عامًا) ، ولا يحمل بطاقة هوية، وعند التحـ.ـقـ.ـيق معه أخبـ.ـر الشـ.ـرطة بقـ.ـصته حيث قال: “أديت خدمتـ.ـي العسكرية في سـ.ـوريا لمدة 4 سنوات. حـ.ـاربت داعـ.ـش وتم إحـ.ـضـ.ـاري إلى تركيا قبل 3 سنوات لأعـ.ـالج على أنني مصـ.ـاب بجـ.ـروح خطـ.ـيرة. جاء والدي مـ.ـعي. ومع ذلك ، تـ.ـوفـ.ـي والدي بعد فتـ.ـرة وجيـ.ـزة. لقد تُـ.ـركـ.ـت وحـ.ـدي. وقال “ليـ.ـس لدي دواء ولا مـ.ـال ولا مكـ.ـان اسـ.ـكن فيه”.

اقـ.ـتادت الشـ.ـرطة الشـ.ـاب السوري، إلى سيـ.ـارة الفـ.ـريق واقتـ.ـادته إلى مركز الشـ.ـرطة لأخذ أقـ.ـواله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى