الأخبار

بعد 26 عاما مفاجأة مرعـ.ـبة .. ماذا يكتشف هذا الرجل في ظهره .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

اكتشف شاب جزائري وجود سكين مغـ.ـروس في ظهره منذ عام 1996، من دون أن ينتبه هو أو الأطباء إلى “الجسم الغريب” طيلة سنوات معـ.ـاناته.

ويواصل الشاب فارس من ولاية سطيف شمال شرق الجزائر حياته بسكين عالق في ظهره منذ 26 سنة، بعدما تعـ.ـرض لطعـ.ـنة عام 1996.

وأشار تقرير لصحيفة “الشروق” الجزائرية إلى أن الشاب خضع لعمـ.ـلية عقب تعـ.ـرضه للطـ.ـعنة، أغلق الطبيب على إثـ.ـرها الجـ.ـرح، تاركا السكـ.ـين في جسده.

وواصل الشاب فارس تناول المسكنات على مدار السنوات الماضية مع اشتـ.ـداد آلامه، حتى اكتشف مؤخرا بعدما زار أحد الأطباء في سطيف فأجرى له تصويرا إشعاعيا، ليجد جسما غريبا في ظهره.

واعتقد الطبيب، وفق الصحيفة الجزائرية، أن هناك خللا في جهاز التصوير، الأمر الذي جعله يطلب من المريض إجراء صورة في عيادة أخرى.


وكانت المفاجأة بالنسبة للمريض والطبيب، حيث تأكدا بالدليل القاطع وجود الجزء الأمامي من سكـ.ـين في ظهره.

وراجع المريض عددا من الأطباء في المستشفيات الجزائرية، حيث أجمعوا على خطـ.ـورة التدخل الجـ.ـراحي لإخراج السكين، نظرا لقربها من النخاع الشوكي.

إلا أن فارس، بحسب “الشروق”، التقى طبيبا في مستشفى مصطفى باشا بالعاصمة، ووافق على إجراء العمل الجرراحي له قريبا، بعد الانتهاء من عدد من التحـ.ـاليل الطبية.

ونقلت الصحيفة عن الشاب، قوله إنه لم يفكر بوجود سكين في ظهره رغم الآلام التي كان يعانيها، مشيرا إلى أنه لا يتذكر من أجرى له العمـ.ـلية الأولى لتغطـ.ـية الجـ.ـرح التي كانت في مستشفى عين ولمان، كي يتقدم بشكوى تتـ.ـعلق بخطأ طبي خـ.ـطير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى