close
الأخبار

بوزن 3 كيلو غرام..امرأة في هذه الولاية التركية تعاني من ضيق التنفس ما خرج من بطنها كان مرعبـ.ـا

قدمت المواطنة التركية بيلسن سينك ، التي كانت تعاني من صعوبة في التنفس بسبب معدتها المنتفخة باستمرار لمدة عامين في مانيسا تورغوتلو ، إلى مستشفى المقاطعة الحكومية.

نتيجة الفحوصات التي أجراها كبير الأطباء ، تم الكشف عن كيس عداري تسبب في تورم في بطن المواطنة التركية سينك.

تقرر إزالة الكيس جراحيًا ، والذي كان ينمو باستمرار ويضغط على الكبد والكلى والحجاب الحاجز والأوعية الرئيسية.

ظهرت كتلة 3 كيلوغرامات

في العملية التي استمرت ساعتين تمت إزالة قطر 20 سم وكتلة 3 كجم في بطن المواطنة التركية سينك. في نفس العملية ، تمت إزالة رحمها أيضًا.

ذكرت المواطنة بيلسن سينيك أن الكتلة لوحظت منذ 3 سنوات أثناء خضوعها للتنظير ، وقالت: “لقد استعدت صحتي بعد الجراحة. أشعر بتحسن كبير الآن. ليس لدي أي ألم. عمري 57 عامًا ، لقد ولدت للتو. لم أستطع التنفس ، لم أستطع الاستلقاء ” .

“حتى لو كان كيسًا صغيرًا ، اذهبي إلى طب النساء على الفور”

رئيس الأطباء دكتور. مراد أوز شاهين في مستشفى تورجوتلو الحكومي. من ناحية أخرى ، قال: “قدم لنا مريضنا قبل 10-15 يومًا ، كان يعاني من ضيق في التنفس. قيل له إن لديه كتلة. تم توجيهه إلى مستشفى جلال بايار الجامعي. خططنا لإجراء الجراحة. لهذا الغرض ، قمنا بإزالة كيس عمتنا بعملية 1.5-2 ساعة.

أخذنا رحمها معها حتى لا تواجه أي مشكلة. شعرت خالتنا بالارتياح ، ومرت ضيق التنفس. ليس لديهم ألم أيضًا. سوف نخرجه. ها هي النتيجة. حتى لو كان كيسًا صغيرًا ، اذهبي إلى طبيب النساء على الفور ، ولا تؤخريه ، بل عالجيه. لا تنتظر ، إذا انتظرت ، يكبر الكيس ، وتصبح الجراحة أكثر صعوبة ، ويزداد خطر الإصابة بالسرطان. بمجرد أن تصل إلى نقطة معينة ، تصبح الأمور صعبة. يجب عليهم بالتأكيد المتابعة إذا كان هناك كيس “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى