close
الأخبار

تحرير الشام تهـ.ـاجم مواقع لفصيل في الجيـ.ـش الوطني .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

هاجـ.ـمت مجموعات عسكـ.ـرية مُسلـ.ـحة تابعة لـ “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقا) نقاط رباط عسكـ.ـرية تابعة لفصائل “الجبهة الوطنية للتحرير” العاملة تحت مظلة “الجيـ.ـش الوطني السوري” تمهيداً لفتح معبر تجاري مع قـ.ـوات النظـ.ـام بريف إدلب الشرقي.

وقالت مصادر مُطلعة لـ “زمان الوصل”، إن عنصراً من “الجبهة الوطنية للتحرير” أُصيـ.ـب بجـ.ـروح متفاوتة، إثر اشتـ.ـباكات اندلـ.ـعت بين الجبهة ومجموعات عسكـ.ـرية

تابعة لـ “هيئة تحرير الشام” هاجـ.ـمت مواقع تابعة للجبهة على محور مدينة “سراقب” الواقعة عند تقاطع الطريقين الدوليين “M4، M5” شرقي محافظة إدلب.

وأكدت المصادر، أن مجموعات “تحرير الشام” سيطرت على نحو سبع نقاط نتيجة الهجـ.ـوم، وطردت عناصر الجبهة منها، كون تلك النقاط مُطلة على طريق :سراقب – سرمين” المار منه طريق الـ “M4” الذي سيتم عبره افتتاح معبر تجاري.

وأشارت المصادر إلى أن “تحرير الشام” تتجهز منذ عشرة أيام إلى فتح معبر تجاري مع قـ.ـوات النظـ.ـام بالقرب من مدينة “سراقب”، وذلك

من ذلك إزالة السواتر الترابية والكتل الإسمنتية التي كانت على الطريق، بالإضافة إلى إرسال فرق هندسة إلى المكان لإزالة الألـ.ـغام الموجود في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى