close
الأخبار

تفاصيل جديدة حول مقتل الطفل السوري ” وائل السعود “

المصدر : أورينت نت , الكاتب : أسامة اسكى دلي

أوردت صحيفة “حرييت” التركية اليوم، تفاصيل جديدة حول مقتل الطفل السوري “وائل السعود” الذي عُثر عليه مشنوقا في الـ 3 من تشرين الأول، أمام مقبرة في ولاية كوجا إيلي التركية

وأعرب والد “وائل” بحسب الصحيفة، عن عدم توقعه في أن يكون ابنه قد انتحر، مضيفا: “قد يكون ابني ذهب ضحية جريمة، ولكن لا يوجد لدي أي علم أو دليل حول ذلك”.

والدة الطفل “سوازن بكور” أوضحت في إفادتها التي أدلت بها للشرطة، بأنّ ابنها أخبرها عن تعرّضه للاستهزاء -من قبل رفاقه في الصف- حول لباسه الذي كان يرتديه خلال حصّة (التربية البدنية).

وذكرت الأم، بأنّ شجارا بسبب المقعد نشب -يوم الحادثة- بين ابنها واثنين من رفاقه في الصف، مردفة: “تأثر ابني بسبب ذلك تأثرا بليغا، إذ امتنع عن الطعام والشراب، حيث كنت أفهم من تصرفاته بأنّه يعاني من ضغط نفسي بسبب رفاقه في المدرسة، إذ حتى في الحي الذي نسكن فيه، كنا كعائلة نعاني من الضغط النفسي”.

المرشدة النفسية ذكرت في إفادتها، بأنّ الطفل وائل كان طفلا منسجما، وأنّه بسبب الحرب في بلاده كان ينعزل في بعض الأحيان.

وعملت الشرطة التركية، على أخذ إفادتي الطفلين “ت ، ت” و”ي ، أ” اللذين تشجارا معهما وائل، وذلك بصفتهما صاحبي معلومات حول الحادثة.

وأرسلت النيابة العامة في كوجا إيلي، رسمة كان قد رسمها الطفل وائل على دفتره، إلى مركز متخصص، ليتم عرضه على خبراء نفسيين، حيث تنتظر السلطات التركية نتيجة التقرير الذي سيصدر عن الخبراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى