الأخبار

تفاصيل صادمة : مواطنة تركية من إزمير تخنق طفلتها وتشرب الشاي بعدها

تجردت مواطنة تركية من مشاعر الأمومة بعد أن قامت بخنق طفلتها البالغة من العمر 4 سنوات وذلك بوضع وسادة على فمها وتشرب الشاي بعد الجريمة بدم بارد .

وتعود الواقعة إلى الاسبوع الماضي عندما احضرت الطفلة إلى مشفى بولاية أزمير من قبل جدها وهي فاقدة للوعي وتبين أنها ماتت خنقا .

وعند تحقيق الشرطة في الواقعة تبين أن والدتها هي من قامت بخنقها عن طريق وضع وسادة على فمها في غرفة النوم , كما ترجمه “تركيا واحة العرب ” .

اعلان : هل انت من أصحاب المحلات والمطاعم .. هل لديك صنعة .. و تريد كسب الزبائن .. حمل الآن تطبيق افندم وسجل مجانا : اضغط هنا

وتعود تفاصيل القصة وسببها إلى سنوات مضت حيث انفصلت المواطنة “بتول ي ” من زوجها عام 2015 ولديها طفلين لتقع في علاقة مع طباخ المعمل التي تعمل بها .

العلاقة المحرمة أدت إلى حمل “بتول ي ” لتتزوج من الطباخ “مرت ي ” لاحقا بسبب ذلك وتنجب الطفلة الضحية “بهار ي ” ولم تكن سعيدة مع هذا الزواج .

وفي عام 2019 وبسبب خلافها الدائم مع “مرت ي ” انفصلت ” منه و الذي بدوره ترك رعاية الطفلة “بهار ” لها .

وفي يوم الجريمة وبعد ان تشاجرت “بتول ي ” مع “مرت ي ” على الهاتف لتضع يدها على فم الطفلة “بهار ” ومن ثم وضعت وسادة عليه حتى فارقت الحياة خنقا في غرفة النوم .

بعد ان ارتكبت “بتول ي ” جريمتها انتقلت إلى الصالون لتشرب الشاي وكأن شيئا لم يحدث متجردة من كل مشاعرة الامومة .

اعلان : هل انت من أصحاب المحلات والمطاعم .. هل لديك صنعة .. و تريد كسب الزبائن .. حمل الآن تطبيق افندم وسجل مجانا : اضغط هنا

حضر والد “بتول ي ” إلى المنزل ليجد الطفلة “بهار ” جثة هامدة وعندما سألت ابنته عن ذلك قالت له بدم بارد “لا اعرف ربما هي نائمة ” .

اعتقلت الشرطة المواطنة “بتول ي ” وبعد اعترافها بالجريمة احيلت إلى المدعي العام للحكم عليها .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضا : بالفيديو : جريمة قتل لحظة بلحظة في محطة الوقود بولاية بورصة

اقرأ أيضا : جريمة في ريزا .. مقتل المختار وزوجته وزوجة أخيه في هجوم مسلح

اقرأ أيضا : كارثة تحل بعائلة تركية في سامسون .. مقتل الأم وإصابة الأب على يد جارهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى