close
الأخبار

جـ.ـريمة قـ.ـتل بشـ.ـعة في اسطنبول أمام الكاميرا: طـ.ـعن صديقه في حلـ.ـقه لسـ.ـبب صـ.ـادم (فيـ.ـديو)

قام شـ.ـخـ.ـص في اسطنبول بـ.ـقـ.ـتـ.ـل صديقه بـ.ـطـ.ـعـ.ـنـ.ـه في حـ.ـلـ.ـقـ.ـه أثناء الـ.ـقـ.ـتـ.ـال الذي انـ.ـدلـ.ـع بشأن قـ.ـضـ.ـيـ.ـة سداد الديون.( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقع الـ.ـحـ.ـادث في Sarıyer Ayazağa حوالي الساعة 22:00 يوم أمس حيث كان هناك عـ.ـداء بين إلهامي سيفاك (60 عامًا) وعثمان إرتاش ت. (60) منذ فترة بسبب إصدار المستحقات والقروض.

التقى الاثنان في مبنى, إلهامي جيفاك ، الذي بدأ الحديث عن القضية دفع صديقه عثمان إرتاش ت عبر الباب فأخرج عثمان سـ.ـكـ.ـيـ.ـنـ.ـه وبدأ في طـ.ـعـ.ـن سيفاك من أجـ.ـزاء مـ.ـخـ.ـتـ.ـلـ.ـفـ.ـة من جـ.ـسـ.ـده .

بدأ عثمان إرتاش ت بـ.ـالـ.ـهـ.ـرب بعد أن طـ.ـعـ.ـن صديقه في حـ.ـلـ.ـقـ.ـه و انعكست لـ.ـحـ.ـظـ.ـات الـ.ـرعـ.ـب على كاميرات المراقبة ثانية بثانية.

وعـ.ـقـ.ـب الـ.ـحـ.ـادث تم إيـ.ـفـ.ـاد فريق الصحة والشرطة فور إخطار المواطنين. نقلت الـ.ـفـ.ـرق الطبية ، التي جاءت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير ، الـ.ـمـ.ـصـ.ـاب بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة إلهامي تشيفاك إلى مستشفى سيرانتيبي حميدية إتفال .

و لم يتم إنـ.ـقـ.ـاذ سيفاك ، الذي خـ.ـضـ.ـع لـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة جـ.ـراحـ.ـيـ.ـة على الفور ، على الرغم من جميع الـ.ـتـ.ـدخـ.ـلـ.ـات. فيما بدأت شرطة في تتبع آثـ.ـار الـ.ـدم خارج المبنى.

وبعد تحديد الشـ.ـرطة أن الشخص كان يسير في 4 شوارع مـ.ـصـ.ـابـ.ـًـ.ـا بـ.ـجـ.ـروح متعـ.ـقـ.ـبا آثار الد.مـ.ـاء قـ.ـامـ.ـت باقتـ.ـحـ.ـام مـ.ـنـ.ـزل مـ.ـشـ.ـبـ.ـوه و عثرت على آثـ.ـار د.م في حوض الـ.ـمـ.ـطـ.ـبـ.ـخ وألـ.ـقـ.ـت الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على عثمان إرتاش ت.

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

شـ.ـاهد الفيـ.ـديو في قنـ.ـاتنا على التلـ.ـغـ.ـرام ولا ينـ.ـصح به لاصـ.ـحاب القـ.ـلـ.ـوب الضـ.ـعـ.ـيفة : اضـ.ـغـ.ـط هـ.ـنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى