الأخبار

رابط الاستعلام عن ملف الهجرة في تركيا وإعادة التوطين 2021

رابط الاستعلام عن ملف الهجرة وإعادة التوطين تم تخصيصه من قبل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR في تركيا وهو متاح فقط للأشخاص الذين تمت مقابلتهم الاولية في أنقرة أو في ولايتهم من قبل موظفي UNHCR.

1 موقع الاستعلام عن ملف الهجرة وإعادة التوطين

2 كيف اتحقق من ملف الهجرة من رابط الامم المتحدة؟

3 اسئلة شائعة حول ملف الهجرة في تركيا وإعادة التوطين

3.1 هل يمكنني أن أتقدم بطلب لإعادة التوطين؟

3.2 هل يمكنني إختيار البلد الذي أود أن يعاد توطيني فيه؟

3.3 كيف اتحقق من ملف الهجرة الخاص بي؟

3.4 ما هو رابط الاستعلام عن ملف الهجرة في تركيا وإعادة التوطين؟

3.5 ما هو رقم هاتف الخط الاستشاري للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين؟

موقع الاستعلام عن ملف الهجرة وإعادة التوطين

لا يحق للاجئين التقدم بطلب الهجرة أو إعادة التوطين بسبب وجود شروط لقبول اللاجئين مثل:

اللاجئين الأكثر ضعفاً والذين يواجهون مخاطر تؤثر على حمايتهم في بلد اللجوء بالإضافة إلى معايير أخرى تحددها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة مع الحكومة التركية والدول الثالثة.

بالإضافة إلى ذلك هناك عدد محدود جدًا من أماكن الهجرة إعادة التوطين المتاحة للمفوضية سنوياً، ويعاد توطين 1% فقط أو أقل من إجمالي اللاجئين في جميع أنحاء العالم.

رابط الأمم المتحدة للملفات، يمكن الوصول لرابط التحقق من ملف الهجرة ومتابعة ملف إعادة التوطين من هنا: رابط الاستعلام عن ملف الهجرة.

ملاحظة: إعادة التوطين هي ليست عملية قائمة على التقديم.

كيف اتحقق من ملف الهجرة من رابط الامم المتحدة؟

تم تخصيص هذا الموقع للأشخاص الذين قاموا بإجراء مقابلة أولية ويريدون الاستعلام عن ملفهم وللاستعلام بإمكانكم الضغط على الرابط أدناه ومن ثم إدخال رقم الملف وتاريخ الميلاد، ثم اختيار اللغة، ثم تضغط على زر View Result، وستظهر لك النتيجة.

طريقة الاستفسار عن ملفي في الامم المتحدة: ويمكن الاستفسار عن ملف الهجرة وإعادة التوطين في الامم المتحدة ( رابط الأمم المتحدة لاعادة التوطين ) من هنا: موقع الاستعلام عن ملف الهجرة وإعادة التوطين

وفي حال كنت تعتقد أن لديك وضع خاص تريد أخبار المفوضية به بإمكانك الاتصال بمركز اتصالات المديرية العامة لإدارة الهجرة على 157 أو على الخط الاستشاري للمفوضية على 68 48 444.

اسئلة شائعة حول ملف الهجرة في تركيا وإعادة التوطين

هل يمكنني أن أتقدم بطلب لإعادة التوطين؟
لا، لا يحق للاجئين التقدم بطلب الهجرة أو إعادة التوطين بسبب وجود شروط لقبول اللاجئين كما أن إعادة التوطين هي ليست عملية قائمة على التقديم.

هل يمكنني إختيار البلد الذي أود أن يعاد توطيني فيه؟
لا، لا يحق للاجئين تحديد البلد والذي سيتم إعادة توطينهم به.

كيف اتحقق من ملف الهجرة الخاص بي؟
بإمكانك التحقق من ملف الهجرة الخاص بك عن طريق رابط الكتروني أطلقته الأمم المتحدة لمساعدة اللاجئين في التحقق من ملفاتهم.

ما هو رابط الاستعلام عن ملف الهجرة في تركيا وإعادة التوطين؟
يمكن الوصول لرابط التحقق من ملف الهجرة ومتابعة ملف إعادة التوطين من هنا: https://results.unhcr.org.tr/

ما هو رقم هاتف الخط الاستشاري للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين؟
رقم الخط الاستشاري للامم المتحدة: 68 48 444

معرفة حالة الملف un، معرفة حالة الملف un في تركيا، رابط الأمم المتحدة للملفات، معرفة ملفي في الأمم المتحدة، رابط إعادة التوطين، أخبار إعادة التوطين 2021. الاستعلام عن ملفات الهجرة، الاستعلام عن إعادة التوطين.

متابعة طلب الهجرة وإعادة التوطين، رابط ملف الهجرة، الاستفسار عن ملفي في الامم المتحدة، معرفة حالة الملف un في تركيا، رابط ملفات الهجرة.

رابط الأمم المتحدة للملفات 2021، رابط إعادة التوطين 2021، معرفة ملفي في الأمم المتحدة، معرفة حالة الملف un في تركيا، معرفة حالة الملف un، رابط المفوضية في تركيا، رابط الامم المتحدة في تركيا، رابط ملفات اعادة التوطين، الاستفسار عن ملفي في الامم المتحدة. رابط اعادة التوطين في تركيا 2021.

ملف الامم المتحدة، رابط ملفات الهجرة، رابط ملفات اعادة التوطين في تركيا، معرفة ملفي في الأمم المتحدة في تركيا، كيف اعرف ملفي في الامم المتحدة، رابط معرفة ملف الهجرة، موقع اعادة التوطين، متابعة ملف الهجرة، اعادة التوطين في تركيا، ملفي في الامم، رقم ملف اعادة التوطين، رابط الامم المتحده في انقره.

المصدر:ويكي تركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى