close
الأخبار

رجل يسـقط أرضــاً بعد رؤيته فاتورة طاولته في مطعم الشيف التركي بوراك (فيديو)

رجل يسـ.ـقط أرضـ.ـاً بعد رؤيته فاتورة طاولته في مطعم الشيف التركي بوراك (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً طرفياً حدث داخل مطعم الشيف التركي الشـ.ـهير بوراك أوزديمير. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وأظهر المقطع حسبما رصدت الوسيلة، تعـ.ـرض أحد زبائن بوارك لصـ.ـدمة قـ.ـوية بعد رؤية فاتورة غدائه في المطعم وبينما ظهر الرجل الفلبيني سعيداً إلى جانب بوراك وهو يحـ.ـضـ.ـر الطـ.ـعام، إلا أن حاله تغـ.ـير بعد رؤية فاتورته.

وتعـ.ـرض الرجل لصـ.ـد.مة قـ.ـوية سقـ.ـط إثـ.ـرها على الأرض، بعد أن كان سعيداً جداً ويرقـ.ـص رفـ.ـقة بوراك والحضـ.ـور وذكر مقدم الفاتورة أنها بلغت “20 ألف دولار أمريكي”، الأمـ.ـر الذي استـ.ـفز الرجـ.ـل بشـ.ـكل كبير ودفعـ.ـه للصـ.ـراخ والذي كان واضحا انه مقطع تمثيلي كونه يوتوبير شهير كي يجـ.ـلب مشاهدات عالية.

وبدأ بعدها للتوسـ.ـل إلى بوراك وهو يقول باللغة العربية “لا لا بوراك أنا معنديش فلوس يا بوراك” و عندها قام الشيف التركي بإعفائه من دفع الحساب، وسط تصفيـ.ـق حار من قبل الحضـ.ـور في المطعم.

عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل تداولو الفيديو، وأرفقـ.ـوه بتعليقات طريفة ومنها: “تاغ لرفيـ.ـقك إلي ما بجيبو ولا ليرة وما بيرضا يتغدى إلا بأفخم المطاعم”، وسط تفاعل كبير معها.

في حين لفت آخرون إلى أن المقـ.ـطع تمثيلي، ولا يمكن أن يصل الحسـ.ـاب إلى هذا الرقم في حين اتجـ.ـه آخرون لتفصل الحساب بهذه الطريقة “1$ كنافة + 19999 $ ضـ.ـحك ورقـ.ـص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى