الأخبار

شاهد بالفيديو شاب عربي يسرق هاتف فتاة من محل تعمل به في اسطنبول .. بعض الوسائل تذكر أنه سوري

أقدم مواطن أجنبي عربي الجنسية على سرقة هاتف فتاة تركية من محل تعمل بها بحجة أنه يحتاج لمكالمة هاتفية في ولاية إسطنبول.

وبحسب تسجيل فيديو يظهر شابا يدخل إلى مطعم “كبة نية ” في منطقة “أفجيلار ” وبعدها يطلب من العاملة إجراء مكالمة هاتفية مع عائلته للتأكد من الطلب .

وتذرع الشاب بأنه يريد من أشخاص قريبين منه أن يأتوه بالمال ولكنه لا يستطيع التواصل معهم لكونه لا يملك الهاتف.

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

وبعد دقائق من اجراء مكالمة هاتفية يسرق الشاب الهاتف ويخرج مسرعا من المحل دون أن تتمكن الفتاة من اللحاق به فأبلغت فرق الشرطة .

وذكرت وسائل الإعلام التركية أن الشاب سوري الجنسية حيث كان يتكلم باللغة العربية على الهاتف قبل أن يسرقه .

وقالت صاحبة المطعم إنها صدمت عندما سرق هاتفها حيث تبلغ قيمتها حوالي 4000 ليرة تركية .

ويبقى أن ننوه أنه ليس هناك دليل على أن السارق شاب سوري حيث يمكن أن يكون من أي جنسية عربية أخرى فيتواجد في المنطقة آلاف المواطنين من دول عربية .

شاهد الفيديو

…………………………

حـ.ـادثة لا تصـ.ـدق .. سوري يخطـ.ـف شاحنة فيها طفـ.ـلين في ولاية تركية أمـ.ـام أعـ.ـين والدتهم !!

ألـ.ـقت الشرطة التركية القبـ.ـض على مواطن سوري خطـ.ـف شاحنة فيها طفـ.ـلين بولاية أنطاليا في حادثة غير مفـ.ـهومة ومجـ.ـهولة الأسـ.ـباب.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في منطقة “سريك ” عندما ذهبت المواطنة التركية “شريفة دمير ” مع اطفالها الثلاثة “رمضان ” 11 عاما و “عائشة غول ” 13 عاما و بجانبها ابنها الكبير “شعبان ” 17 عاما إلى منزل والدها .

وفي أحد الطرق الترابية توقفت الشاحنة أمام سيارة فيها 4 أشخاص سوريين يتشـ.ـاجرون مع بعضهم البعض وفجأة خرج من السيارة أحدهم راكـ.ـضا وخـ.ـائفا وركب صندوق الشاحنة وهو يصـ.ـرخ “سيقـ.ـتلونني ” .

كانت “شريفة ” مع ابنها شعبان في مقدمة الشاحنة ونزلت منها خوفا على طفـ.ـليها في صندوق الشاحنة بعد ان ركب الشخص السوري .

وعندما نزلت “شريفة ” مع ابنها من الشـ.ـاحنة قام الشخص السوري بالتوجه إلى مقـ.ـدمتها خلف المقود وذهب بالشـ.ـاحنة مـ.ـع الطفلين “رمضان ” و ” عائشة ” .

هنا لم تعرف المواطنة “شريفة ” ماذا تفعل وخاصة أن هاتفها بقيت في الشاحنة فركبت السيارة التي كانت فيها السوريين وبدأوا معا بملاحقة الشاحنة الهـ.ـاربة !!! ( شئ لا يصدق ) .

ولحسن الحظ كان هناك هاتف مع الطـ.ـفلة “عائشة ” والتي بقيت في الشاحنة فاتصل بأباها والذي كان موجودا في المنزل وبدوره اتصل بالشـ.ـرطة .

اعطى الأب كامل تفاصيل الشاحنة مع رقم اللوحة للشرطة والتي استطاعت ايقـ.ـافها على بعد 20 كيلومتر من مكان الحـ.ـادث .

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

ألـ.ـقت الشرطة القبـ.ـض على المشتبه به ، الذي كان يقود الـ.ـشاحنة ، وتم إنقـ.ـاذ الطفلين “رمضان ” و “عائشة ” في صنـ.ـدوق الشاحنة .

في فحص الهوية تبين أن المشتـ.ـبه به الذي خطف الشـ.ـاحنة سوري الجنسية 25 عاما و تم نقله إلى مركز شرطة القادرية مع الاشخاص ال 3 الذين كانوا في السيارة للإدلاء بشهـ.ـادتهم والتحـ.ـقيق معهم .

ولم يتسنى لنا حتى اللحظة عن الاسـ.ـباب التي دفع بالسوري للقيام بخـ.ـطف الشـ.ـاحنة فهل كان الخـ.ـوف من الاشخاص الذين كانوا في السيارة أم شئ آخر ؟ .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

………………………….

الحـ.ـكم على امراة سورية قتـ.ـلت ابـ.ـن زوجها بالخـ.ـرطوم في ولاية قونيا العام الماضي

حُـ.ـكِمت إمرأة سورية في مدينة قونية بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد المشـ.ـدّد الغيـ.ـر قابل للطـ.ـعن بتـ.ـهمة قتـ.ـل أبن زوجها البالغ من العمر 7سنوات في 28 آذار من العام الماضي.

ماذا حدث وقتها ؟

أقـ.ـد مت لاجئة سورية في تركيا على قتـ.ـل طفـ.ـل زوجها البالغ من العمر 7 سنوات في ولاية قونيا وسط جنوب الأناضول.

الحـ.ـادث وقع في منطقة ميرام المركزية،قـ.ـامت زوجة الأب “رشا عثمان” البالغة (27 عاماً)، بضـ.ـرب الطـ.ـفل “عزام العبدالله” البالغ (7 أعوام) ضـ.ـرباً مبـ.ـرحاً في مناطق متفـ.ـرقة من جـ.ـسمه، ما أدى لوفـ.ـاته على الفـ.ـور.

وادّعت زوجة الأب “رشا” بعد أن اتصلت بأقربائها بأن الطـ.ـفل مـ.ـريض بفيـ.ـروس “كـ.ـورونا” المستجد وبأن وضـ.ـعه يزداد سـ.ـوءاً، ونتيجة خطـ.ـورة حـ.ـالته بالفـ.ـيروس تـ.ـوفي.

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

وأوضحت أنه وبعد تدخـ.ـل فرق الصـ.ـحة والشـ.ـرطة، ووصولهم إلى مكان الحـ.ـادث للقيام بالإجـ.ـراءات الخـ.ـاصة بمـ.ـرضى كـ.ـورونا، تبين أن الطفـ.ـل “عزام” فقـ.ـد حـ.ـياته بسبب التعـ.ـذيب، حيث ظهرت الكـ.ـد مات على جـ.ـسده.

وبحسب اعـ.ـترافات “رشا” فإنها قـ.ـامت بضـ.ـرب الطفـ.ـل بواسطة (خـ.ـرطوم)، إضـ.ـافةً لسـ.ـكبها الماء المغـ.ـلي على وجـ.ـهه وتعـ.ـذيبه بعدة طـ.ـرق أخرى ليفـ.ـارق الحـ.ـياة.

وكان الطفـ.ـل يعمل بجمع الكرتون في ولاية قونيا لمساعدة والده، وقامت زوجة أبيه بمعـ.ـاقبته بسبب تأخـ.ـره عن المنزل.

المصدر : كوزال + ستيب نيوز

………………………….

لحظة اقتـ.ـحام الدرك التركي لمنزل لاجئ سوري واخراج المخـ.ـدرات من الوسادة ( فيديو )

ألقت فرق الدرك القبـ.ـض على مواطن سوري كان يستعد لطرح عدد كبير من الحبوب المخـ.ـدرة في سوق ولاية بورصة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن فرق الدرك في منطقة عثمان غازي تلقت اشعارا تفيد فيه أن المواطن السوري “أ.م.ر” سيقوم بطرح كمية كبيرة من المخـ.ـدرات في السوق.

ووفقا للمعلومات التي جمعتها فرق الدرك بمساعدة فرق الأمن العام التابع للولاية تم تنظيم عمـ.ـلية مداهـ.ـمة لمنزل المواطن “أ.م.ر”.

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

داهـ.ـمت فرق الدرك المنزل وضبـ.ـطت ما يقارب 1821 حـ.ـبة مخـ.ـدرات مخبأة داخل الوسادة الخاصة بالأريكة بمساعدة كلب مدرب .

تم القبـ.ـض على المواطن السوري “أ.م.ر” بأمر من المدعي العام والتحقيـ.ـقات مستمرة في القضية.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى