الأخبار

شاهد بالفيديو : لحظة اصطدام شاحنة بدراجة هوائية والتي أدت إلى وفاة السائق في ولاية قونيا

اصطدمت شاحنة بسائق دراجة في ولاية قونيا وانعكست لحظات الحادث على كاميرات المراقبة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادث وقع في شارع شهيد التابع لحي توربي في منطقة ايريغلي حيث اصطدمت شاحنة كبيرة بدراجة كانت تحاول المرور من أمامها.

تم إرسال فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث عند الإشعار و تم نقل سائق الدراجة “عثمان جوك” بجروح خطيرة إلى مستشفى إيرغلي الحكومي وتلقي العلاج.

على الرغم من جميع التدخلات التي تم إجراؤها في المستشفى الا أنهم لم يستطيعوا إنقاذه وتوفي اثر الحادث المروع وقد بدأت الشرطة بالفعل التحقيقات حول الحادث

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

الأتراك غاضـ.ـبون .. اعتـ.ـقال سوريين بعد تسجليهما فيديو بالسـ.ـلاح في هاتاي ..شاهد

اعتـ.ـقل اليوم الثلاثاء شخصين سوريين في مدينة هاتاي بسبب تسجيلهما فيديو بمسـ.ـدس و أمام حـ.ـاجز للدرك التركي داخل سيارة .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المواطن السوري (م.ك) وكان قد نشر صورا له مع المسـ.ـدس في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ( تيك توك ) وهو يمر مع صديقه من أمام نقطة تفتـ.ـيش للدرك عند مدخل حي ” أوفا “.

وبدأت فرق الدرك بالتحـ.ـقيق في أمر المواطن السوري بعد اشعار من أحد المواطنين الذين شاهدوا الصور على حساب(م.ك) في التيك توك .

ألقـ.ـت فرق الدرك القـ.ـبض على السوري “م.ك” واقتـ.ـيد إلى المحـ.ـكمة بعد القيام بالاجراءات الأمـ.ـنية اللازمة.

تبين بعد ذلك أن المواطن السوري (م.ك) كان يجلس و بجانبه صديقه وهو سوري الجنسية أيضا وكانا قد تم تهجـ.ـيرهما منذ 20 يوما تقريبا.

أدلى والي هاتاي تصريحا بحـ.ـق (م.ك) قال فيه: هذا تهـ.ـريب واضح للأسـ.ـلحة وبحسب قانون الأسـ.ـلحة النـ.ـارية فهذا يعتبـ.ـر مجـ.ـرم وسيحـ.ـاسب على فعـ.ـلته.

فيما لاقى مقطع الفيديو ضجـ.ـة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المواطنـ.ـين الاتراك الغاضـ.ـبين من تصرف الشخصين السـ.ـوريين واعتبـ.ـروه إهـ.ـانة للدولة .

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

……………………………….

بالفيديو : عطسة في وجه طفلة تسبب ضجة في ولاية ديار بكر والسلطات تتدخل

تسببت عطسة لا إرادية لفتاة في وجه طفلة ضجة كبيرة بولاية ديار بكر التركية بعد أن انتشرت على وسائل الأعلام .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحـ.ـادثة يوم الجمعة الماضية عندما كانت طفلة بالصف الخامس تعود من مدرستها إلى بيتها بحي “حزور ايفلري ” بمنطقة “كايابينار ” .

وفي تلك الاثناء مرت بجانب الطفلة فتاة بدون كمامة وبشكل لا إرادي أمسكت بها وعطست بوجهها ومن ثم أكملت طريقها وكأن شيئا لم يكن .

عادت الطفلة إلى المنزل وأخبرت عائلتها بالحادثة والتي بدورها قدمت شـ.ـكوى ضـ.ـد الفتاة إلى مركز الشـ.ـرطة .

قامت الشـ.ـرطة بالتحقيق في الموضوع لتحديد هوية الفتاة وبالفعل تمكنت من تحديدها من خلال كاميرا أمنية لمحل بقالة حدثت الواقعة امامه .

أخذت الشـ.ـرطة الفتاة إلى مديرية شعـ.ـبة الأطـ.ـفال لانها دون السن القانوني للتحقيق معها وأفادت بأنها لا تعرف الطفلة وليس لديها أي مشكلة معها وان العطسة كانت بشكل لا إرادي .

وانعكست تلك اللحظات على الكاميرا الأمنية والتي أحدثت ضـ.ـجة كبيرة في الولاية بعد أن انشرت على وسائل الأعلام وخاصة أن الفتاة لا تلبس الكمامة .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى