close
القوانين والتعليمات

طريقة فتح اشتراك الغاز في اسطنبول عبر الانترنت

أتاحت شركة توزيع الغاز التركية في اسطنبول (İGDAŞ) للمواطنين فتح اشتراك الغاز عن طريق موقعها الرسمي أو عن طريق موقع “تركيا الرقمية” دون عناء زيارة الشركة وانتظار الدور.

لفتح اشتراك الغاز ادخل إلى موقع “تركيا الرقمية” (عن طريق الرابط) https://www.turkiye.gov.tr/igdas-abonelik-sozlesmesi-basvurusu ، وأدخل اسمك وكلمة السر.

وبعد الدخول سيطلب منك إدخال بياناتك، أدخل رقم هاتفك (Cep telefonu)، ثم أدخل رقم نقطة التوزيع (Tüketim Noktası) التي يمكن أن تجدها على إحدى الفواتير أو اطلبها من صاحب المنزل، ثم اضغط على متابعة (Devam Et).

سيظهر في القسم العلوي معلومات الاشتراك وعنوانك، وفي القسم السفلي سيطلب الموقع معلومات “تأمين الزلازل” ورقم صاحب البيت الوطني (T.C) واسمه (يجب الحصول عليهم من صاحب المنزل)، وحدد تاريخ اشتراكك بحسب مدة عقد الإيجار ثم اضغط على متابعة (Devam Et).

في الصفحة الأخيرة تعرض جميع معلوماتك للتأكد، فإذا كان كل شيء صحيحًا اضغط على تقديم (Başvur).

ستقوم الشركة بتقسيط مبلغ تأمين الغاز على أربع فواتير لاحقة، ويبلغ التأمين 537 ليرة تركية يتم استعادتها بعد إيقاف الاشتراك.

بعد تقديم الطلب ستصلك رسالة “SMS” على رقمك الشخصي تؤكد العملية، وبعد أيام سيزورك موظف من الشركة للتأكد من سلامة التمديدات في المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى