Uncategorizedعروض البيمعروض الماركت

عروض البيم على عصارة فواكه وجهاز تحضير القهوة وخزانة وأدوات المطبخ وملابس شتوية في الجمعة 4 كانون الأول 2020

عروض البيم على عصارة فواكه بسعر 249 ليرة تركية وجهاز تحضير القهوة والمشروبات الساخنة ومجموعة من أدوات المطبخ من طقم تيفال وطقم ستانليس ستيل و ومجموعة من الزجاجيات من كاسات وعلب بأغطية وغيرها

توجد في الصفحة الثانية خزانة ببابين وثماني رفوف وعلاقة ألبسة ومنشر ملابس ومدات للأرضية وألعاب أطفال ودفتر الملاحظات

وتوجد في الصفحة الثالثة أغطية شتوية من لحاف بسعر 70 ليرة وبطانية بسعر 80 ليرة ومجموعو من الألبسة الشتوية وأحذية وجوارب وقبعات وكفوف

توجد في هذه الصفحة خزانة ببابين وثماني رفوف وعلاقة ألبسة ومنشر ملابس ومدات للأرضية وألعاب أطفال ودفتر الملاحظات

وتوجد في هذه الصفحة أغطية شتوية من لحاف بسعر 70 ليرة وبطانية بسعر 80 ليرة ومجموعو من الألبسة الشتوية وأحذية وجوارب وقبعات وكفوف

………………………………..

محكمة تركية تحـ.ـكم على لاجئ سوري بغرامة مالية بعد ضـ.ـربه لزوجـ.ـته

فـ.ـرضت محـ.ـكمة تركية في ولاية قيصري غرامة مالية على لاجئ سوري ضـ.ـرب زوجته بالحـ.ـزام العام الماضي وتسـ.ـبب في اصـ.ـابتها.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحـ.ـادثة العام الماضي وتحديدا في 10 مايو بمنطقة “كوجا سينان ” التابعة لمركز الولاية .

حيث نشـ.ـب جـ.ـدال بين المواطن السوري “أ.ج” و زوجـ.ـته “م.ز” والذي تحول سريعا إلى مشـ.ـادة كـ.ـلامية وشجـ.ـار بيـ.ـنهما .

أقـ.ـدم السوري “أ.ج ” على سحـ.ـب زوجـ.ـته “م.ز” من القـ.ـرط الذي في أذنها وأوقـ.ـعها أرضـ.ـا وتسـ.ـبب في جـ.ـروح لها .

قـ.ـدمت الزوجة شـ.ـكوى جنـ.ـائية ضـ.ـد زوجها للمحـ.ـكمة مدعية أنه كان يضـ.ـريها بالحـ.ـزام قبل أن يسـ.ـحبها من قرطها وتتـ.ـسب في إصـ.ـابتها .

امرت المحـ.ـكمة بإحضـ.ـار السوري “أ.ج” إلى المحكمة وبعد نفي التـ.ـهم المـ.ـوجه إليه وبعد تـ.ـأجيل الحـ.ـكم لمدة 175 يوما قررت ان تفـ.ـرض عليه غرامة قدرها 3500 ليرة تركية .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

……………………..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى