عروض البيمعروض الماركت

عروض بيم للسيدات في يوم الثلاثاء 10 تشرين الثاني وحتى إنتهاء الكمية

عروض بيم للسيدات في يوم الثلاثاء 10 تشرين الثاني وحتى إنتهاء الكمية

تتضمن العروض طقم بيجامة للنوم بسعر 55 ليرة تركية وشحاطات شتوية للسيدات بسعر 10 ليرات وتشكيلة واسعة من الملابس الداخلية وألبسة داخلية قصيرة وطويلة وجوارب شتوية سميكة للنساء والرجال والسيدات و الأطفال بساق طويل وقصير وتوجد أيضاً معطرات للجو والملابس .

و الصفحة الثانية تحوي مواد غذائية من عدس و برغل ومعكرونة وحمص ورز وعلبة شوكولا وحليب وعلب مربيات وزيت زيتون ومكسرات ومحارم و معطر ملابس للأطفال و كريم الشعر بالجوز الهند و مجموعة من الجوارب ؟

وهذه الصفحة تحوي مواد غذائية من عدس و برغل ومعكرونة وحمص ورز وعلبة شوكولا وحليب وعلب مربيات وزيت زيتون ومكسرات ومحارم و معطر ملابس للأطفال و كريم الشعر بالجوز الهند و مجموعة من الجوارب

إقرأ أيضاَ:

صـ.ـدمة كبيرة .. بالفيديو عريس تركي يضـ.ـرب عروسته باللكـ.ـمات والصفـ.ـعات في هاتاي

عريس يوقف سيارته وسط الازدحام ويبدأ بضـ.ـرب عروسته في ولاية هاتاي لسـ.ـبب مجهـ.ـول.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة بيلين وتحديدا يوم زفاف أحد المواطنين حيث كان في الطريق إلى الصالة التي تقع في منطقة جيديك.

العريس بعد أن نزل من سيـ.ـارته وسط الازدحام وبعد نقاش لم يدم فترة طويلة قام بضـ.ـرب عروسته باللكـ.ـمات والصفـ.ـعات لأسبـ.ـاب مجـ.ـهولة.

على الرغم من أنهما يرتديان فستان الزفاف وبدلة العريس وكانا في الطريق إلى صالة العرس إلا أن الزوج قام بضـ.ـربها رغم تدخـ.ـل أقربائه .

وقام احد سكان المنطقة بتصوير الحـ.ـادثة لحظة بلحظة ( شاهد ) :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى