close
Uncategorized

عروض رائعة في ماركت البيم يوم الثلاثاء 27 تشرين الاول 2020

تتضمن العروض مجموعة من المنظفات تبدأ بمعطر ملايس للغسالة الأوتوماتيكية ومكعبات الجلاية وملمع أواني وجيف وصابون سائل وملمع الأرضية وملمع الزجاج والصابون المعطر ومجموعة متنوعة من الأكسسوارات وجوارب وبيجامة بناتية بسعر 30 ليرة .

وتحوي الصفحة الثانية مجموعة من الأكلات اللذيذة تبدأ باللحم المفروم والسجق والكباب والصندويشات وشاي ومربى وعصائر وألياف ومجموعة مانوعة من المكسرات .

وتحوي هذه الصفحة مجموعة من الأكلات اللذيذة تبدأ باللحم المفروم والسجق والكباب والصندويشات وشاي ومربى وعصائر وألياف ومجموعة مانوعة من المكسرات .

……………………………….

عروض البيم على مكنسة كهريائية وخزانة ملابس وعصارة وألبسة وغيرها الكثير في يوم الجمعة 23 تشرين الأول 2020

عروض على خزانة ملابس بثلاث دروج بسعر 189 ليرة تركية ومكنسة كهربائية بسعر 499 ليرة تركية وطاولة لابتوب بسعر 199 ليرة و ليس شعر وتشكيلة واسعة من ألعاب الأطفال بعضها للبنات وبعضها للأولاد وملابس الأطفال ومظلات وشحاطات شتوية .

توجد في الصفحة الثانية غاز أربع عيون بسعر 349 ليرة وجهاز عصائر وسخان كهربائي وغلاية قهوة سخانة كهربائية ومجموعة من أدوات المطبخ للسيدات .

والصفحة الثالثة خاصة بالملبوسات الشتوية للرجال والنساء وشحاطات شتوية و مخدات ولحف من روح القطن ومدات على الأرض ومظلات ومناشف وغيرها الكثير .

توجد في هذه الصفحة غاز أربع عيون بسعر 349 ليرة وجهاز عصائر وسخان كهربائي وغلاية قهوة سخانة كهربائية ومجموعة من أدوات المطبخ للسيدات .

وهذه صفحة خاصة بالملبوسات الشتوية للرجال والنساء وشحاطات شتوية و مخدات ولحف من روح القطن ومدات على الأرض ومظلات ومناشف وغيرها الكثير .

……………………………

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى