الأخبار

غـ.ـارات إسرائـ.ـيلية على الحدود السورية اللبنانية وتقارير تكشف من المستهدف .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

أفادت وسائل إعلام عربية، اليوم الأحد، أنه في وقتٍ متأخرٍ من ليلة أمس السبت، سُمع دوي انفـ.ـجارات عديدة على الحدود السورية اللبنانية، وسط تحليق للطائـ.ـرات الإسرائـ.ـيلية.

غـ.ـارات على الحدود السورية اللبنانية

وفي التفاصيل، قالت وكالة الأنباء اللبنانية: “إن أصوات انفجـ.ـارات سمعت من داخل الأراضي السورية على الحدود الموازية للهرمل شمال شرقي لبنان”.

وأوضحت الوكالة أنه تم تسجيل تحليق للطائـ.ـرات الحـ.ـربية الإسرائـ.ـيلية في أجواء بلدة الهرمل القريبة من الحدود مع سوريا.

من المستهدف

بحسب تقارير إعلامية، فإن الغـ.ـارات الإسرائـ.ـيلية قصـ.ـفت المناطق الحدودية بين البلدين، ومن المرجح أن يكون القـ.ـصف استهدف المعابر غير الشرعية التي تستخدمها ميلـ.ـيشيا حـ.ـزب الله لتهـ.ـريب ونقل الأسلـ.ـحة.

وحتى لحظة تحرير الخبر، لم ترد أي أنباء على أي رد هجـ.ـوم من قبل النظام السوري وجاءت هذه الغارات بعد نحو 24 ساعة على مقـ.ـتل 5 عناصر من قـ.ـوات النظـ.ـام السوري في هجـ.ـوم جوي إسرائـ.ـيلي قرب مطار دمشق فجر أمس السبت.

والجدير ذكره أن إسرائـ.ـيل، كثفت مؤخراً، ضـ.ـرباتها على المطارات السورية، ففي 6 سبتمبر / أيلول الجاري شنت الطائـ.ـرات الإسرائـ.ـيلية هجـ.ـوماً صـ.ـاروخياً على مطار حلب الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى