الأخبار

غلطة سراي يواجه ريال مدريد اليوم

يحل نادي “ريال مدريد” الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا ثقيلا على نظيره “غلطة سراي” التركي، في مباراة مصيرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وغاب عدد من نجوم “الميرينغي” التشكيلة، وأبرزهم صانع الألعاب الكرواتي “لوكا مودريتش” والجناح الآخر “لوكاس فاسكيز”، والجناح الويلزي “غاريث بيل”، والمدافع “ناتشو”، ولاعب خط الوسط “ماركو أسينسيو”، بداعي الإصابة.

من جهة أخرى، أثار الكولومبي “راداميل فالكاو” مهاجم “غلطة سراي”، الشكوك حول لحاقه بالمواجهة، وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن “فالكاو لم يُشارك في التدريبات الجماعية لجالطة سراي، بسبب عدم شعوره بالراحة على المستوى البدني”.

ويعاني “فالكاو” من إصابة في وتر أكيليس، وعلى الرغم من محاولاته للحاق بالمباراة، لكن يبدو أنه لن يُشارك ضد الميرنجي، ويعد أن الروماني “فلورين أندوني” المرشح الأبرز لتعويض غياب “فالكاو”.

ويسعى “ريال مدريد” لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي 3-0، وتعادل في سانتياجو برنابيو أمام “كلوب بروج البلجيكي” 2-2 في الجولة الثانية، ليتذيل قائمة المجموعة الأولى لبطولة التشامبيونز ليغ برصيد نقطة يتيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى