close
منوعات

فيديو لحـ.ـادثة مروعة .. “معجزة” وقعت أسفل قطار متحرك التفاصيل في الخبر

بدت الحـ.ـادثة للوهلة الأولى مروعة للغاية، قبل أن يتضح أن السيدة التي سقطت أسفل قطار متحرك نجت بأعجوبة من المـ.ـوت سحـ.ـقا.

ووثقت كاميرات المراقبة في محطة “الاستقلال” للقطارات بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، لحظات فقدان امرأة كانت على رصيف المحطة توازنها قبل أن تسقـ.ـط أسفل قطار كان يمر بالجوار.

وتقول المرأة التي كشف عن اسمها الأول فقط “كانديلا”، إنها لا تعرف كيف بقيت على قيد الحياة بعد الحادث الممـ.ـيت، بحسب ما أفادت صحيفة “الصن” البريطانية، الثلاثاء.

وتظهر اللقطات أن “كانديلا” التي كانت تستند إلى الحائط فقدت توزانها، وترنحت بقـ.ـوة حتى هوت في المنطقة الضيقة بين القطار والرصيف.

وكان وقع الحـ.ـادثة على الموجودين بالمكان صـ.ـاعقا، فوضع بعضهم أيديهم على وجههم حتى لا يروا بقية المشهد المـ.ـرعب. لكن لحسن الحظ، تمكنت السيدة من النجاة .

فبدما توقف القطار تمكنت السلطات من إخراجها من أسفل القطار إذ كانت عالقة في السكة الحديدية. وقالت كانديلا في تصريحات تلفزيونية: “عانيت من هـ.ـبوط مفاجئ في ضغط الدم وأغمي علي”.

وتابعت: “حاولت تحذير الشخص الذي أمامي لكن لا أتذكر أي شيء آخر، بما في ذلك اللحظة التي اصطـ.ـدمت فيها بالقطار. وأضافت: “لا أعرف كيف أنني لا زلت على قيد الحياة. ما زلت أحاول فهم كل شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى