ألمانيا

في اوربا حـ.ـادثة عبودية مرعـ.ـبة لرجل يحـ.ـتجز رجل آخر لمدة 40 عاماً

في اوربا حـ.ـادثة عبودية مرعـ.ـبة لرجل يحـ.ـتجز رجل آخر لمدة 40 عاماً

اعـ.ـترف رجل يبلغ من العمر 56 عامًا في شمال غرب إنجلترا بأنه مذنب لاستـ.ـغلاله رجل عاش كعـ.ـبد في سقيفة حديقة لمدة 40 عامًا.

حيث تم إنقاذ الضـ.ـحية سابقًا في أكتوبر 2018 عندما داهم ضـ.ـباط من Gangmasters و (GLAA)، التي تعمل على حماية العمال المستضعفين والمستغلين، حديقة مقطورات في مدينة كارلايل , حيث اكتشفوا الرجل في مسكنه اللاإنساني.

قالت وكالة الجـ.ـريـ.ـمة الوطنية (NCA) على موقع تويتر يوم الثلاثاء: “عملت وحدة العـ.ـبوديـ.ـة الحديثة والاتجار بالبشر معUK_Glaa وCumbriapolice لإنقاذ ضـ.ـحية العبـ.ـودية التي أُجبـ.ـرت على العيش في كوخ لمدة 40 عامًا”.

نفى “بيتر س” ووالده، المتـ.ـهم أيضًا في البداية مزاعم التآمر لاستـ.ـغلال ضحـ.ـية ضعيفة,حيث تـ.ـوفي الأب المسمى أيضًا “بيتر س” في سبتمبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

قام الرجل بتغيير شهادته في محكمة كارلايل كراون ، وتم الإفـ.ـراج عنه بكفالة ومن المقرر أن يمثل أمام نفس المحكمة لإصـ.ـدار الحكم في 4 فبراير.

قالت GLAA إن الضحية الذي يكون الآن في أوائل الستينيات من عمره، بدا أشعثًا ومضـ.ـطربًـ.ـا عند اكتشافه وقال إنه عاش في المسكن لمدة 40 عامًا.

ووفقًا لبيانه الخاص ، فقد عمل في المزارع وقام بأعمال الدهان والسقوف والتجصيص وحصل على ما يعادل اثني عشر يورو يوميًا مقابل ذلك.

كانت السقيفة التي تبلغ مساحتها ستة أمتار مربعة في حالة سيئة ولم يكن هناك سوى نافذة واحدة لا يمكن إغلاقها بالكامل, كما تم إلقاء مدفأة كهربائية قديمة بأسلاك تالفة في زاوية السقيفة ولم يكن بداخلها مدفأة أخرى.

وكان هناك ألحفة ووسائد قـ.ـذرة وتلفزيون صغير وكرسي وفي المقابل، لاحظ المسؤولون أن سقيفة أخرى في العقار حيث يسكن كلب العائلة، كانت في حالة أفضل بكثير.

قال كبير المحققين مارتن بليمر: “إنه شيء ما زلت لا أستطيع فهمه لمدة أربعة عقود كان محتجزاً مثل العبد”,كما قال بليمر إنه كان “تحقيقًا مروّعًا حقًا طوال السنوات التي أمضيتها في تطبيق القـ.ـانون لم أعرف قط حالة عبودية حديثة حدث فيها الاستغلال على مدى فترة طويلة من الزمن”.

وصفت المـ.ـدعية العامة المسؤولة ” باربرا ويبستر” كيف تعيش الضـ.ـحية اليوم و قالت ويبستر إن الرجل يتمتع برضـ.ـا شديد، ووفقًا لبي بي سي يزوره مشرف بشكل منتظم ويتحقق من أدائه حيث سوف يعتنون به حتى نهـ.ـاية حياته.

المصدر: stern

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى