close
ألمانياالأخبار

في دولة اوروبية رجل يفـ.ـقد سـ.ـاقيه في حـ.ـادث قطار ومع ذلك يحـ.ـكم عليه بالسجـ.ـن .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

في عام 2014 ، اصـ.ـطدم رجل من المجر بقـ.ـطار وفـ.ـقد سـ.ـاقيه. في عام 2021 ، حُـ.ـكـ.ـم عليه بالسـ.ـجـ.ـن مع وقـ.ـف التنـ.ـفيذ وجـ.ـزء كبير من المـ.ـال .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” كان الرجل يرتدي أطـ.ـرافًا اصطـ.ـناعية منذ الحـ.ـادث المـ.ـأسـ.ـاوي ويقتـ.ـصر على كرسي متحرك كما فقـ.ـد وظيـ.ـفته المحبـ.ـوبة ويعـ.ـاني منذ ذلك الحين من مشـ.ـاكل مالية كبيـ.ـرة.

ومع ذلك ، لا يحـ.ـق له حتى يومنا هذا الحصول على سنت كتعويض حيث قيل إن الرجل البالغ من العمر 54 عامًا ، والذي يُعرف باسم ساندور سي قد وضـ.ـع نفـ.ـسـ.ـه عـ.ـمـ.ـداً أمام القطار وهو ينـ.ـدفع نحـ.ـوه.

هـ.ـدفـ.ـه المزعـ.ـوم كما قـ.ـيل الإصـ.ـابة ، وبالتالي الحصـ.ـول على الكثيـ.ـر من أموال التأمين ومع ذلك ، فشـ.ـلت خـ.ـطـ.ـته ولكنه رفـ.ـض هذه الاتهـ.ـامـ.ـات .

عندما تقدمت زوجته ، بعد وقوع الحـ.ـادث بفترة وجيزة ، بطلب للحصول على مدفوعات تأمين على الحياة التي حصـ.ـل عليها “سي” قبل ذلك بوقت قصير ، شعـ.ـرت الشركات بالحـ.ـيرة ورفـ.ـضـ.ـت.

ثم ادعى (ج) أنه أبرم العقود بعد أن نصحه مستشار مالي بذلك ومع ذلك ، لم يتم تصديقه واعتبر ان الحادث تم عـ.ـمـ.ـدا منه .

ولهذا حُـ.ـكم عليه يوم الثلاثاء بالسـ.ـجـ.ـن لمدة عامين مع وقـ.ـف التنفيذ  بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يدفع حوالي 5500 يورو تكاليف المحكمة.

البالغ من العمر 54 عامًا مـ.ـرعـ.ـو و حتى يومنا هذا يصـ.ـر على بـ.ـراءتـ.ـه ويدعـ.ـي أنه دا س على قطـ.ـعة من الزجـ.ـاج على المـ.ـسار وفـ.ـقـ.ـد تـ.ـوازنـ.ـه نتيجة لذلك وانه ليس ما توقـ.ـعه و يجد الحكم غـ.ـريـ.ـبا يشـ.ـعـ.ـر بخـ.ـيـ.ـبة الأمـ.ـل من قـ.ـرار المحـ.ـكـ.ـمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى