ألمانياالأخبار

قتـ.ـلتـ.ـهم وارتـ.ـاح رأ.سي..الحـ.ـكم على سوري قتل زوجته السابقة وصـ.ـديقها السوري بطـ.ـريقة وحـ.ـشـ.ـية في النرويج !

قتـ.ـلتـ.ـهم وارتـ.ـاح رأ.سي..الحـ.ـكم على سوري قتل زوجته السابقة وصـ.ـديقها السوري بطـ.ـريقة وحـ.ـشـ.ـية في دولة النرويج بأوروبا !

الـ.ـحـ.ـكـ.ـم على الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئ السوري سيدو صبري راشد بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن 21 عاما بعد قـ.ـتـ.ـلـ.ـه زوجته السابقة وصـ.ـديـ.ـقـ.ـهـ.ـا الـ.ـجـ.ـديـ.ـد .!

في ليلة الأربعاء 24 يونيو من الـ.ـعـ.ـام الماضي، اهـ.ـتـ.ـزت منطقة ستورهوغ شرقي ستافنجر بـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل مـ.ـزدوجـ.ـة .

تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على زوجة الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم السابقة “فاطمة ياسمين أحمد البنشي” وصـ.ـديـ.ـقـ.ـهـ.ـا الـ.ـجـ.ـديـ.ـد “عهد ضاهر” مـ.ـقـ.ـتـ.ـولـ.ـيـ.ـن بـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة بـ.ـواسـ.ـطـ.ـة سـ.ـكـ.ـيـ.ـن.

انتهى الزواج بين الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـوم عليه والمرأة الـ.ـمـ.ـتـ.ـوفـ.ـاة قبل شهر من الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة، واعـ.ـتـ.ـرف سيدو (43 عاما) في البداية أنه هو من تـ.ـسـ.ـبـ.ـب في وفاة الزوجة وصديقها، ولكن قبل أن تصل الـ.ـقـ.ـضـ.ـيـ.ـة إلى الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بقليل، قام بـ.ـتـ.ـغـ.ـيـ.ـيـ.ـر أقواله.

إلا أن النيابة لم تـ.ـصـ.ـدقـ.ـه، وأمضت الكثير من الوقت في تـ.ـقـ.ـديـ.ـم أدلـ.ـة تشير إلى حقيقة أن عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل كانت مـ.ـخـ.ـطـ.ـطـ.ـة بـ.ـعـ.ـنـ.ـايـ.ـة.

ويـ.ـقـ.ـال إن العديد من الـ.ـشـ.ـهـ.ـود سـ.ـمـ.ـعـ.ـوه يقول إنه لم يكن هناك سـ.ـبـ.ـيـ.ـل آخر سوى الـ.ـقـ.ـتـ.ـل. سيدو بعد تـ.ـنـ.ـفـ.ـيـ.ـذه عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل صور جـ.ـريـ.ـمـ.ـتـ.ـه وارسلها لقريبة تعيش في المانيا وكتب لها: “لقد قـ.ـتـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـم، الآن ارتـ.ـاح راسـ.ـيـ.ـ”.

الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي الـ.ـعـ.ـام في الـ.ـقـ.ـضـ.ـيـ.ـة، فولكي أمليد، وصـ.ـف عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل بأنها “وحشية لـ.ـلـ.ـغـ.ـايـ.ـةـ.ـ”، وقال إن الـ.ـرجـ.ـل الذي جـ.ـلـ.ـس على مـ.ـنـ.ـصـ.ـة الـ.ـاتـ.ـهـ.ـام كان بمثابة “قاتل بـ.ـدم بـ.ـارد”.

وفي الـ.ـحـ.ـكـ.ـم المكون من 13 صـ.ـفـ.ـحـ.ـة، أيدت مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة مقاطعة سور روغالاند سـ.ـلـ.ـطـ.ـة الـ.ـادعـ.ـاء في وجود ظـ.ـروف مـ.ـشـ.ـددة بـ.ـشـ.ـكـ.ـل خـ.ـاص.

وكتبوا أن “مستوى الـ.ـعـ.ـقـ.ـوبـ.ـة لكل من جـ.ـريـ.ـمـ.ـتـ.ـي الـ.ـقـ.ـتـ.ـل، على أساس الـ.ـدافـ.ـع والنية والـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة، يجب أن يكون لـ.ـمـ.ـدة 18 عامًا”.

سيدو وطليقته وصديقها، جميعهم من طـ.ـالـ.ـبـ.ـي الـ.ـلـ.ـجـ.ـوء السوريين الذين فـ.ـروا إلى الـ.ـنـ.ـرويـ.ـج خلال أزمة الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن في منتصف العقد الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى