الأخبار

كان تحت حماية الشـ.ـرطة منذ 14 عام..مقتـ.ـل كاريكاتـ.ـير سـ.ـويدي اسـ.ـاء للرسول عليه الصلاة والسلام بطـ.ـريقة بشـ.ـعة مع ضـ.ـابطي شرطة (فيـ.ـديو)

كان تحت حماية الشـ.ـرطة منذ 14 عام..مقتـ.ـل كاريكاتـ.ـير سـ.ـويدي اسـ.ـاء للرسول عليه الصلاة والسلام بطـ.ـريقة بشـ.ـعة مع ضـ.ـابطي شرطة (فيـ.ـديو)

قتل الرسام الـ.ـكـ.ـاريـ.ـكـ.ـاتـ.ـيـ.ـري السويدي لارس فيلكس، المعروف بـ.ـرسـ.ـومـ.ـاتـ.ـه الـ.ـمـ.ـسـ.ـيـ.ـئـ.ـة لـ.ـلـ.ـنـ.ـبـ.ـي صلى الله عليه وسلم ، أمس الأحد، في حـ.ـادث سـ.ـيـ.ـر مـ.ـروع برفقة ضـ.ـابـ.ـطـ.ـي شـ.ـرطـ.ـة كانوا موجودين لـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـتـ.ـه، بعدما اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت السيارة التي كانوا بها بـ.ـشـ.ـاحـ.ـنـ.ـة على الـ.ـطـ.ـريـ.ـق (E4) بالقرب من مدينة ماركارد في السويد.

وكان “فيلكس” البالغ من العمر 75 عاماً يعيش تحت حـ.ـمـ.ـايـ.ـة الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة منذ رسمه صـ.ـوراً مـ.ـسـ.ـيـ.ـئـ.ـة لـ.ـلـ.ـنـ.ـبـ.ـي محمد (ص) عام 2007، والتي أشـ.ـعـ.ـلـ.ـت مظاهرات ضـ.ـده بين المسلمين في عدد من دول العالم.

وقال تقرير الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الأولي حول الـ.ـحـ.ـادث، إن “كلتا السيارتين قد بدأتا في الـ.ـاحـ.ـتـ.ـراق، وإن السبب لا يزال غير واضح، لكن لا يوجد حاليًا ما يشير إلى تـ.ـورط أي شخص آخر” في إشارة منهم لأي هـ.ـجـ.ـوم مـ.ـتـ.ـعـ.ـمـ.ـد ضـ.ـد “فيلكس”.

وأضاف التقرير أن سائق الشاحنة نقل إلى المستشفى لتلقي الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج. وتظهر صور نقلتها وسائل إعلام سويدية من موقع الحادث احـ.ـتـ.ـراق السيارتين بـ.ـشـ.ـدة بعد الـ.ـحـ.ـادث، مما اضـ.ـطـ.ـر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة لـ.ـإغـ.ـلـ.ـاق الـ.ـطـ.ـريـ.ـق لعدة ساعات حتى الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على الـ.ـوضـ.ـع. وأكدت رئيسة الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـوطـ.ـنـ.ـيـ.ـة في المنطقة الجنوبية، كارينا بيرسون، أن الـ.ـشـ.ـخـ.ـص الذي تـ.ـوفـ.ـي كان تحت حـ.ـمـ.ـايـ.ـة الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى