close
الأخبار

كان على متنها 21 شخصا .. فيـ.ـديو رهـ.ـيب لتحـ.ـطم طائرة أمريكية وانـ.ـدلاع النـ.ـيران فيها وتحـ.ـولها لرمـ.ـاد (شـ.ـاهد)

تحـ.ـطـ.ـمـ.ـت طائرة ركاب من نوع ماكدونيل دوغلاس ام دي 87 ، والتي أقلعت من مطار هيوستن التنفيذي في مقاطعة والر في ولاية تكساس الأمريكية وكانت تقل 3 من أفراد الطاقم و 18 راكبا.

وجاء في البيان الصادر عن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA) أن الطائرة اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بالسياج أثناء إقلاعها من المطار واصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بالأرض الخالية المجاورة , بحسب ماترجمه “واحة العرب” .

وأعلنت السلطات أنه تم إجـ.ـلـ.ـاء 21 شخصًا على متن الطائرة بسرعة وأمان بعد الـ.ـحـ.ـادث ونـ.ـجـ.ـا الجميع. وأشارت إلى إصـ.ـابـ.ـة شخصين ، وذكرت السلطات أن أحد الركاب أصـ.ـيـ.ـب في ظهره وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج ، فيما تم إخـ.ـمـ.ـاد حريق الطائرة الـ.ـمـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـة.

وبحسب ما ورد تم اسـ.ـتـ.ـئـ.ـجـ.ـار الطائرة للذهاب إلى المباراة الرابعة من سلسلة بطولة الدوري الأمريكي ، والتي ستلعب اليوم في بوسطن بين فريقي بوسطن ريد سوكس وهيوستن أستروس للبيسبول.

أعلن مجلس سلامة النقل الوطني الأمريكي عن بدء تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في الـ.ـحـ.ـادث ، وأعلنت إدارة الطيران الفيدرالية أنها ستدعم الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق.

وقال مدير خدمة الـ.ـطـ.ـوارئ ، تيم جيبسون ، في بيان حول الـ.ـحـ.ـادث إنهم استعدوا لـ.ـلـ.ـأسـ.ـوأ في مثل هذه المواقف ، لكنهم كانوا يأملون دائمًا في الأفضل ، وأعلنوا أنهم حصلوا بالتأكيد على أفضل نتيجة كانوا يتوقعونها اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى