الأخبار

ماهي مساعدة الـ1100 المقدمة من الPTT وكيف يمكن الوصول اليها اليك التفاصيل

ماهي مساعدة الـ1100 المقدمة من الPTT وكيف يمكن الوصول اليها اليك التفاصيل

تناقلت الصحف التركية مؤخراً خبر التسجيل على مساعدات 1100 ليرة تركية المقدمة من إدارة الضمان الاجتماعي SGK وشؤون الأسرة للمواطنين الأتراك والسوريين الحاصلين على الجنسية التركية ولم يتم ذكر إذا كان التسجيل متاح للسوريين أيضاً.

وكانت قد أطلقت الحكومة التركية رابط تسجيل على مساعدة 1100 ليرة تركية والمقدمة من إدارة الضمان الاجتماعي وشؤون الأسرة. وذلك سعياً منها لمساعدة المتضررين من الجائحة بسبب الأزمة التي عاشها أغلب العمّال والموظفين وغيرهم بسبب الوباء.

وبحسب النشاط والخبير بشؤون التركية حمزة الأسعد يمكنكم التسجيل عبر رابط المساعدات الجديدة 1100 من خلال اتباع الطريقة والرابط أدناه

أولاً: الدخول الى( ي دولات) للوصول إلى صفحة التسجيل على مساعدة مالية في تركيا والحصول على مساعدة الألف ليرة تركية من خلال: رابط التسجيل على 1100 ليرة تركية، ستفتح أمامك هذه الصفحة كما هو موضح بالصورة، اضغط على زر تسجيل الدخول.

بعد الضغط على زر تسجيل الدخول في صفحة رابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا ومساعدة الألف ليرة تركية، ستظهر لك هذه الصورة قم بإدخال رقم الكملك التي جي وشيفرة الأي دولات، ثم تسجيل الدخول.

بعد الضغط على تسجيل الدخول ستنتقل إلى هذه الصفحة وهي صفحة التسجيل على مساعدة مالية في تركيا للعوائل والأفراد وهو ما يُعرف برابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا،

بعدها نضغط على زر تقديم طلب جديد للحصول على مساعدات للسوريين في تركيا من أعلى يمين الصفحة كما في الصورة.

سيتم تحويلنا لصفحة جديدة من خلال رابط مساعدة ال 1100 وفيها نقوم بتعبئة تفاصيل طلب التسجيل على مساعدات مالية للسوريين في تركيا كالآتي:

تعبئة طلب مساعدات للسوريين في تركيا


اختر الطريقة التي تريد أن يتم التواصل معك من خلالها (إيميل – هاتف – رسالة).


ثم اختر المدينة المقيم بها والبلدية التابع لها.


وأخيراً عنوان سكنك بالكامل.

ونقوم بإكمال تعبئة طلب الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية للسوريين، سواء كنا نقوم بتقديم طلب الحصول على المساعدة المالية لأنفسنا أو لأحد أقربائنا وفق البيانات التالية:


إن كنت تقدم طلب لأحد أقربائك اختر لمن كنت تقوم بالتسجيل على المساعدة المالية (الأب، الأم، الجد، الابن….)
اختر شهادة التحصيل الدراسي الحاصل عليها.


ثم قم بتعبئة المربع الكبير بشرح بسيط عن أسباب تسجيلك أو حاجتك للمساعدة ووضعك المادي الحالي.


اضغط على زر basvuru ليكون قد تم تسجيل طلبك وستتلقى فيما بعد رسالة تفيد بقبول طلبك أو رفضه.


بإمكانكم الدخول إلى رابط التسجيل على مساعدة 1100 ليرة تركية عن طريق الكومبيوتر لسهولة الاستخدام ولإمكانية ترجمة الصفحة للغة العربية حيث تستطيعون فتح رابط مساعدة الألف ليرة تركية بالعربي وهذا ما سيسهل عليك التسجيل. وهذه هي طريقة التسجيل على مساعدة 1100 للسوريين بالعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى