الأخبار

محاولتا تسـ.ـلل لـ قسـ.ـد تتسبب بمقـ.ـتل عنصـ.ـرين من الجيـ.ـش الوطني بريف حلب .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قُتـ.ـل عنصـ.ـران من “الجيـ.ـش الوطني السوري” وجرح آخرون يوم الثلاثاء، إثر صـ.ـد محاولة تسـ.ـلل لـ”قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسـ.ـد) على جبهات ريف حلب الشرقي.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل”، إن عنصـ.ـرين من “الجيـ.ـش الوطني السوري” قُتـ.ـلا مساء الثلاثاء، إثر صـ.ـد محاولة تسلل لمجموعات عسكـ.ـرية تابعة لـ”قسـ.ـد” على جبهة “الجطل”، بريف حلب الشرقي.

وأكدت المصادر أن فصـ.ـائل “الجيـ.ـش الوطني” تمكنت من صـ.ـد المحـ.ـاولة، نتيجة استهـ.ـداف المجموعات التي حاولت التسلل بالأسلـ.ـحة الثقيلة والمتوسطة، ما أدى إلى وقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى في صفوفهم، دون إحراز أي تقدم يذكر.

في السياق، تمكنت فصائل “الجيـ.ـش الوطني” من صـ.ـد محاولة تسلل أخرى لمجموعات “قسـ.ـد” على جبهة “تل جيجان” بريف حلب الشمالي .

تزامن ذلك مع قصـ.ـف صـ.ـاروخي من قبل “قسـ.ـد” استهـ.ـدف القاعـ.ـدة العسكـ.ـرية التركية في محيط قرية “كوبالي” بالريف ذاته، دون وقـ.ـوع خسـ.ـائر بشرية.

وكان عنصر من “الجيـ.ـش الوطني السوري” قد قُتل قبل نحو أسبوع، وأُصيـ.ـب عناصر آخرون كانوا ضمن نقطة رباط عسكـ.ـرية، إثر صـ.ـد محاولة تسلل لقـ.ـوات “قسـ.ـد” على محور “الحمران” بريف حلب الشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى