الأخبار

مسافر ينتحل شخصية زوجته و يرتدي النقاب على متن الطائرة لسبب غريب !!

لجأ رجل مسافر إلى حيلة غريبة ليتمكن من الصعود إلى الطائرة والسفر في رحلة داخلية في إندونيسيا وبحسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية ارتدى رجلًا نقابا يغطي وجهه وانتحل شخصية زوجته ليتمكن من السفر على متن طائرة تابعة لشركة الطيران “سيتي لينك” من مدينة جاكرتا إلى مدينة تيرنات.

وكان الهدف من التنكر هو السفر رغم ثبوت إصابته بفيروس كورونا، في حين أن قواعد السفر تمنع مرضى الفيروس من ركوب الطائرات وأوضحت الشبكة أن الرجل أراد الاستفادة من نتائج فحص زوجته سلبية، لذلك استخدم بطاقة هويتها ونتيجة فحصها السلبية من أجل الصعود إلى الطائرة في مطار “حليم بيردانا كوسوما الدولي” في جاكرتا.

وكشفت إحدى المضيفات على متن الطائرة حيلة الرجل الإندونيسي حيث شاهدته وهو يدخل الحمام، ليخرج بعد قليل وهو يرتدي ملابس الرجال وقد أخفى النقاب جانبا، فأبلغت على الفور سلطات المطار في تيرنات، التي احتجزت بدورها الراكب عند نزوله من الطائرة.

وأخضعت سلطات المطار الرجل لفحص كورونا حيث ظهرت نتيجة فحصه إيجابية فتم نقله في سيارة إسعاف إلى منزله (في مدينة تيرنات) ليخضع لعزلة ذاتيه ومن جانبها أعلنت الشرطة الإندونيسية إنها ستبدأ بمقاضاة الرجل فور انتهاء مدة العزل. ( المصدر : الدرر الشامية )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى