close
منوعات

مفاجأة مـ.ـدوية في قصة سيدة النعناع لا تخـ.ـطر على البال

في مفاجأة مـ.ـدوية جديدة بقضـ.ـية سيدة النعناع التي شغلت مأسـ.ـاتها المصريين ولفتت شياكتها ورقتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام

|| الفيديو في نهاية المقال ||

حيث كشفت المواجهة التي نظمتها المؤسسة الخيرية بينها وبين الأسرة التي ظهرت في العديد من المقابلات الصحفية بأنها ليست ابنتهم والأمر لا يعدو كونه تشابها في الشكل فقط.

وكان هذا الشخص قد ادعى أنه والدها، وأكد أنها مختـ.ـفية منذ عامين وأنه يبحث عنها بل ورصد 150 ألف جنيه، لمن يصل إليها، وقال إن اسمها الحقيقي نعمة

وأنه كان حريصًا على توفير حياة كريمة لها، ولكنها تركت المنزل وأبلـ.ـغ الشـ.ـرطة باختـ.ـفائها، وكانت تعـ.ـاني من مرض نفسي، ولكن المذيع الذي أجرى الحوار مع السيدة قال إن هذا ليس والدها.

من هي بائعة النعناع
انتشر فيديو لسيدة مع طفـ.ـلها الرضيع، وقالت في الفيديو: “ببيع النعناع عشان أصرف عليا وعلى ابني، جوزي سابني وأنا حامل في شهر وجيت على بلدي

عندما سألها المذيع هل يكفي دخل النعناع لمصروفاتك، قالت إن طفلها يتناول لبن صناعي ويحتاج لعلبة كل يومين، وأبويا متجوز وعايش مع عيلته، ومبيسألش عليا، وأمي متجوزة وعايشة مع زوجها”.

وأضافت السيدة أنها لا تستطيع الطـ.ـلاق من زوجها لأن المحامي يحتاج مصاريف كثيرة وهي لا تمتلك.

وعندما سألها المذيع عن احتياجاتها، ردت قائلة: “نفسي في شغلانة عشان مش عاوزة أتمـ.ـرمط تاني في الشارع، وشقة أو حتى أوضة تجمعني مع ابني”، وقدم لها المذيع الشاب ظرفًا به مبلغ من المال.

ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي

تصدر هاشتاغ دعم سيدة النعناع جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحد المغردين: “أسهل حاجة لما الحياة بتتقفل، في ناس كتير بتبيع نفسها، لكنها اختارت سكة تانية خالص أنها تكمل حياتها شريفة، وكل الدعم ليها لأنها تستحق صوتها يوصل”.

وقالت إحدى المغردات: “بنت جميلة للأسف ظروفها وحشة ومن أسرة مفككة وزوج معدوم الرجولة، أتمنى الاهتمام من الرئيس السيسي ومساعدتها وأنها تلاقي شغل وبيت يحميها من بهـ.ـدلة الشارع”.

وزارة التضامن الاجتماعي

وقال مصدر بوزارة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة لم تتحرك حتى الآن ولكن بالتأكيد ستسـ.ـاعد هذه السيدة وتدعمها، حيث دعمت الوزارة سابقًا لحالات مشابهة وتقديم يد العون دائمًا.

أقوال جديدة لمنار بائعة النعناع

قالت منار: “تعـ.ـرضت للضـ.ـرب عدة مرات من زوجي، وضـ.ـربني وأنا حامل فمأمنتش ليه تاني وسبته، وجوزي كلمني بعد ما شاف الفيديو، بيقولي إيه اللي أنا شوفته دا، وبعدها قفل في وشي السكة”.

وأضافت: “لما كان بيكلمني متوقعتش أن الفيديو لحق وصل، وقفل في وشي من غير ما يقولي حاجة مفيدة، وأنا كنت مستنياه يسأل حتى على ابنه ويعيش معاه”.

وتابعت: “نفسي أطـ.ـلق منه، لكن مكنش عندي إمكانية أرفع عليه قضـ.ـية، رغم أنه كان بيصرف عليا لكن سبته عشان بيضـ.ـربني دايمًا”.
العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى