الأخبار

مقاتـ.ـلات تركية تدك عين العرب السورية.. وعمـ.ـلية تصـ.ـفية لقيادي بارز في قـ.ـسد .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قال مراسل في سوريا، اليوم الأحد، إن طائـ.ـرات حـ.ـربية تركية قصـ.ـفت بأكثر من 8 غـ.ـارات جـ.ـوية تركية موقعاً عسكـ.ـرياً للنظـ.ـام السوري في منطقة عين العرب بريف حلب الشرقي، فيما تم الإعلان عن مقتـ.ـل قيادي بارز في قـ.ـسد.

غـ.ـارات تركية على عين العرب السورية

وفقاً لمراسلنا، فإن الغـ.ـارات التركية استهـ.ـدفت ثكنة عسكـ.ـرية للنظـ.ـام السوري متمركزة في قرية جيشان شرقي عين العرب بريف حلب، ما أسفر عن تدمير عدد من العتاد العسكـ.ـري مع قتـ.ـل وجـ.ـرح 6 عنـ.ـاصر من النظـ.ـام السوري.

وأضاف مراسلنا أن قـ.ـوات النظـ.ـام السوري أخلت النقطة العسكـ.ـرية جراء تواصل القـ.ـصف الجوي والبري التركي على المنطقة وسط انفجـ.ـارات قوية ومتتالية تهز أرجاء المنطقة.

وتزامن القصـ.ـف الجوي التركي مع قصـ.ـف بري مكثـ.ـف نفـ.ـذته القـ.ـواعد العسكـ.ـرية التركية بإتجاه مواقع قـ.ـوات قسـ.ـد في مناطق جرنك وروتال وتل زيوان ومحيط بلدة أبو راسين بريف الحسكة مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع التركي بسماء المنطقة.

كما أعلنت القـ.ـوات التركية تصفية قيادي بارز في قـ.ـوات قسـ.ـد يدعى “محمد غوربوز ” الملاحق بالنشرة الحمراء خلال قصـ.ـف موقعه بطائـ.ـرة مسـ.ـيرة تركية.

ومن جهة أخرى، أفاد مراسلنا أن أصوات انفجـ.ـارات قـ.ـوية ومتـ.ـتالية هـ.ـزت مناطق شمال سوريا ناتجة عن قصـ.ـف مدفـ.ـعي وصـ.ـاروخي متبادل بين المعـ.ـارضة السورية وقـ.ـوات النظام السوري على محاور أرياف حلب وإدلب وحماة واللاذقية.

وأشار مراسلنا إلى أن قتـ.ـيلان من هيئة تحرير الشام وعدد من الجـ.ـرحى سقطـ.ـوا جراء قصـ.ـف مدفـ.ـعي وصـ.ـاروخي لقـ.ـوات النظام السوري على محاور ريف حلب الغربي.

ويذكر أن ذلك تزامن مع تحليق مكثف لطائـ.ـرات استطلاع روسية بسماء المنطقة منذ ساعات الصباح الأولى حتى لحظة تحرير الخبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى