close
الأخبار

مقـ.ـتل وجـ.ـرح عنـ.ـاصر لميلـ.ـيشيا “حـ.ـزب الله و خـ.ـلاف على كرة القدم ينتهي بجـ.ـريمة قتل .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

قتـ.ـل وجـ.ـرح عدد من عنـ.ـاصر ميليـ.ـشيا “حـ.ـزب الله” اللبناني مساء أمس الخميس، بهجـ.ـوم شنه مجـ.ـهولون على سيارة عسكـ.ـرية للمليـ.ـشيا بعد انطـ.ـلاقهم نحو “القلمون” بريف دمشق من بلدة “مهين” بريف حمص.

وقال مصدر ميداني لـ”زمان الوصل” إن الهجـ.ـوم نفذه مجهـ.ـولون يعتقد تبعيتهم لتنظـ.ـيم “الـ.ـدولة”، استهـ.ـدفوا السيارة بالرشـ.ـاشات الثقيلة والمضـ.ـادات، مشيراً إلى أن الهجـ.ـوم أسفر عن مقـ.ـتل ثلاثة عنـ.ـاصر وإصـ.ـابة إثنين آخرين بجـ.ـروح مختلفة، بالإضافة لاحتـ.ـراق السيارة وتدمـ.ـيرها بالكامل.

وأكد أن ميلـ.ـيشيا “حـ.ـزب الله” أرسلت تعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية من منطقة “القريتين” إلى الهجـ.ـوم، ونقلوا القتـ.ـلى والجـ.ـرحى إلى مشفى “تدمر” العسكري.

وبحسب المراسل، فإن الميلـ.ـيشيا أطلـ.ـقت حملة تمشيط واسعة في المنطقة للبحث عن المهـ.ـاجمين استمرت حتى بعد منتصف الليل دون أي جدوى.

أدى خـ.ـلاف على كرة القدم إلى ارتكـ.ـاب جريـ.ـمة قتـ.ـل بحق شاب في مدينة “جرمانا” بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية التابعة للنظـ.ـام، إن “فرع الأمن الجـ.ـنائي بريف دمشق تمكن من إلقاء القبض على القـ.ـاتل (عبد الله. ش) وشريكه (مهند. ح) وذلك في حي الزاهرة بدمشق”

مؤكدة أنهما “أقدما على قتـ.ـل المغـ.ـدور (حسام. ع) بمدينة جرمانا بضـ.ـربه بعصـ.ـا خشـ.ـبية على رأسه في أثناء اللعب بكرة القدم وتواريهما عن الأنظار في أثناء هذه الفترة إلى محافظة دير الزور”.

وأضافت: “بالمتابعة استدرج فرع الأمن الجنـ.ـائي بريف دمشق المذكورين إلى حي الزاهرة بمدينة دمشق وإلقاء القبـ.ـض عليهما، وتم إحضارهما إلى مركز الفرع .

وتبين أن سبب إقدامهما على قتـ.ـل المغدور هو خلاف في أثناء اللعب بكرة القدم ضمن ملعب في مدينة جرمانا، إذ أقدم المدعو (مهند) على الإمساك بالمغدور والسماح للمدعو (عبد الله) بضربه على رأسه”.

وأشارت إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة، وسيجري تقديم المقـ.ـبوض عليهما إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى