الأخبار

مقـ.ـتل 4 أشخاص في حـ.ـادث مـ.ـروع في ​​شانلي أورفا

قتـ.ـل 4 أشخاص وأصيـ.ـب 3 أخرين نتيجة اصـ.ـطدام شاحنة صغيرة محملة بالخضار ومركبة تجارية خفيفة ​​شانلي أورفا جنوب شرق تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية أن حادث سير كارثي وقع على طريق شانلي أورفا بيرجيك السريع أدي إلى مقـ.ـتل 4 أشخاص إصـ.ـابة 3 أخرين وأضافت أن عدد كبير من الفرق الطبية والشرطة حضروا إلى مكان الحـ.ـادث فور ابلاغهم به .

وتابعت أن سائق السيارة التجارية نيفزات كوركماز ومريم ويعقوب كوركماز مصرعـ.ـهما في مكان الحادث فيما نقلت الفرق الطبية الجـ.ـرحـ.ـى ونقل سائق الشاحنة الصغيرة المصـ.ـاب مسلم ك إلى المشفى .

وأشارت أن حقي كوركماز تـ.ـوفـ.ـي في المشفى رغم كل التدخلات الطبية لإنقـ.ـاذهـ وفتحت الشرطة التركية تحقيقًا موسعً في الحادث



إقرأ أيضا في وقت سابق : وفـ.ـاة 4 شباب سوريين في شانلي أورفا بطريقة مـ.ـرو عـ.ـة

وفـ.ـاة 4 أشخاص سوريين في شانلي أورفا بطريقة مـ.ـروعـ.ـة

نعى ناشطون وصفحات معنية بشؤون السوريين في تركيا، وفـ .ـاة 4 سوريين إثر حـ.ـادث سير مـ.ـروع على الطريق بين شانلي اورفا وغازي عنتاب.

وكان “عدد ضحـ .ـايا حاث السير على طريق أورفا عينتاب ارتفع إلى 4 أشخاص جميعهم سوريين وهم:

– حمد الحسين الرميض السليمان من بلدة غرانيج/ دير الزور

– عماد الموسى المحمد الحمد من أبناء بلدة الخريطة/ دير الزور

– مجد محمد المطر من بلدة البوعمر/ دير الزور

– أمجد فرج الشعبي المنكار من بلدة الزر/ دير الزور

بالاضافة لإصـ .ـابة 15 اخرين حالة بعضهم بحالة خطـ.ـرة، حيث كانوا يستقلون دلمش للذهاب الى العمل في اسطنبول حيث يوجد مصـ .ـابة بنفس الحـ.ـادث موجودة بالعنـ.ـاية المشـ.ـددة بمشفى الشهيد كامل ولا يوجد أحد من اهلها او ذويها اسمها بتول الخلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى