close
ألمانياالأخبار

من سوريا إلى ألمانيا فطوكيو.. ملاكم يمارس شغفه باسم اللاجئين في العالم..فيديو

عرضت قناه الحدث العربية فيديو لملاكم سوري يدعي وسام سلامة ، هرب من الحرب في بلدة إلي المانيا قبل 6 سنوات ، واليوم يستعد للمنافسة في أولمبياد طوكيو.

واضاف الفيديو أن الملاكم السوري سيشارك في المنافسة ضمن فريق مكون من 29 لاعبا من لاجئين من دول مختلفة قائلا ” مارست الملاكمة من اجل سوريا في البداية ، والان أمارس الملاكمة من اجل العالم بأسرة وهناك لاجئون في جميع أنحاء العالم ولهذا السبب أنا أمارس الملاكمة من أجلهم جميعا .

واوضح الفيديو أن وسام يسعي للفوز بميدالية ياسم جميع لاجئي العالم ، ومدربوه يعتبرونه قدوة ستحفز غيره من اللاجئين ، حيث حددت الأمم المتحدة يوما عالميا لتكريم اللاجئين ويصادف هذا اليوم يوم 20 يونيو كل عام .

شاهد الفيديو

المصدر : صدى البلد

ألمانيا : وفـ.ـاة طـ.ـفل سوري وإصـ.ـابة الاب وطـ.ـفل اخر بحـ.ـادث أليـ.ـم مساء اليوم ..إليك التفـ.ـاصيل المحـ.ـزنة

وفـ.ـاة طفل سوري وإصـ.ـابة الاب وطفل اخر بحـ.ـادث أليـ.ـم مساء اليوم في هامبورغ الالمانية …!

في شمال هامبورغ وتحديدا ب Bramfelder Chaussee تـ.ـوفي مساء اليوم طفل سوري يبلغ من العمر 5 أعوام بعد حـ.ـادث مروري أليـ.ـ ،

وبحسب التفاصيل الأولية فإن الحـ.ـادث وقع عندما فقد سائق سيارة أوبل السيطرة على سيارته واصـ.ـطدمت سيارة كان بداخلها عائلة مكونة من طفلين واب ليؤدي ذلك الى وفـ.ـاة طفل يبلغ من العمر 5 اعوام في موقـ.ـع الحـ.ـادث ،

بينما اصـ.ـيب الاب والطـ.ـفل الاخـ.ـر بجـ.ـروح مختـ.ـلفة وتم نقلهم للمستشفى .

حتى الان لم تصدر الشـ.ـرطة اي بيان او تفاصيل اخرى عن الحـ.ـادث .

الطفل يدعى ديرك شريف حسين ، من قرية قصر الديـ.ـب /ديريك مالكية شمال شرق سوريا .

المصدر : موفق حمد

ألمانيا : أكثر من 10 وفيات في حوادث الغرق خلال يومين فقط بعضهم سباحون .. كيف غـ.ـرقوا ؟ تفـ.ـاصيل محـ.ـزنة

بعد الوفيات المأساوية في الأيام القليلة الماضية ، لقي أشخاص مصرعهم مرة أخرى في حوادث السباحة يوم الخميس. وقعت حوادث مميتة في جميع أنحاء ألمانيا – سواء في البحيرات أو في البحر.

وبحسب ماترجمه “واحة العرب ” فأن شاب غرق في بحيرة شفيرين بعد ظهر ذلك اليوم وكما أعلنت الشرطة في المساء ، تمكنت فرقة الإطفاء من إنقاذ الرجل من قاع البحيرة وإعادته إلى الشاطئ. لم يعد الإنعاش ممكنًا ليتوفي لاحقا .

فيما سحب عمال الإنقاذ رجلاً يبلغ من العمر 43 عامًا هامدًا من المياه بالقرب من Göhren ، كما أعلنت الشرطة ليلة الجمعة.

و توفيت امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا بالقرب من غرايفسفالد بعد السباحة في بحر البلطيق. حيث لاحظ زوجها من الشاطئ في لوبمين أنها كانت تطفو بلا حياة في الماء.

أخرجها من الماء بمساعدة رواد الشواطئ الآخرين ولكن حتى في هذه الحالة ، باءت محاولات الإنعاش بالفشل و توفيت المرأة في طريقها إلى المستشفى.

و تعرض سباح شاب (25 عاما) لحادث مميت مساء الخميس في البحيرة البيضاء في برلين و ويقال إنه غرق فجأة أثناء السباحة في حوالي الساعة 7:30 مساءً ، ولم يكن من الممكن انتقاؤه إلا ميتًا من البحيرة.

وتوفيت سباحة تبلغ من العمر 73 عامًا في بحيرة للاستحمام الطبيعية بالقرب من هيلمبريشتس (منطقة هوف في بافاريا). وقالت الشرطة ، الجمعة ، إن السباحين اكتشفوا المرأة الميتة في الماء بعد ظهر الخميس وأنقذتها وحاولت إنعاشها

تم نقل المرأة إلى المستشفى ، لكنها توفيت في ذلك المساء. لا توجد مؤشرات على وجود تأثيرات خارجية. حددت الشرطة الجنائية السبب الدقيق للوفاة.

في Gudensberg ، Hesse ، تم العثور على شابة هامدة في بركة سباحة صباح يوم الجمعة.

و تمكنت الشرطة من إنقاذ فتاة في الـ 17 من عمرها كانت تسبح برفقة فتاتين صباح يوم الأربعاء ونُقلت إلى المستشفى ولكنها توفيت في وقت لاحق بعد محاولات إنعاشها.

لا يزال البحث عن فتاتين مفقودتين في نهر الراين مستمراً، حيث تتحرك قوارب النجاة والمروحيات في رحلة البحث عن هاتين الفتاتين،

ألمانيا: الحـ.ـكم على شاب اختـ.ـطف طـ.ـفلة من سـ.ـريرها واغتـ.ـصـ.ـبها ثم ألـ.ـقاها في نـ.ـهر..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة جـ.ـدا

عاش والدين ألمانيين أسـ.ـوأ كـ.ـابـ.ـوس يمكن تصـ.ـوره، حيث استيقـ.ـظا ليجدا ابنـ.ـتهما الصـ.ـغيرة غير موجـ.ـودة في غـ.ـرفتها وكانت النـ.ـافذة مفتوحة،

لم يصدق الوالدان أن طفـ.ـلتهما البالغة من العمر 6 سنوات قد اُخـ.ـتـ.ـطـ.ـفـ.ـت من سـ.ـريرها!

وقعت هذه الحادثة في مدينة هال الألمانية، حيث قالت الشرطة إن الـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـة قد اُخـ.ـتـ.ـطـ.ـفـ.ـت من قبل شـ.ـاب وتـ.ـعـ.ـرضـ.ـت لـ.ـلـ.ـاغـ.ـتـ.ـصـ.ـاب ثم تـ.ـم إلـ.ـقـ.ـائـ.ـهـ.ـا في نـ.ـهـ.ـر مـ.ـتـ.ـجـ.ـمـ.ـد.

عثر اثنان من المارة على الـ.ـفـ.ـتـ.ـاة بـ.ـالـ.ـصـ.ـدفـ.ـة وأنـ.ـقـ.ـذا حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـا، وبدأت مـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة الـ.ـجـ.ـانـ.ـي البالغ من العمر 25 عاماً،

حيث وُجهت إليه الـ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـالـ.ـاخـ.ـتـ.ـطـ.ـاف والـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء الـ.ـجـ.ـنـ.ـسـ.ـي على طـ.ـفـ.ـلـ.ـة ومـ.ـحـ.ـاولـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـعـ.ـمـ.ـد.

يواجه الشاب عـ.ـقـ.ـوبـ.ـة الـ.ـسـ.ـجـ.ـن الـ.ـمـ.ـؤـ.ـبـ.ـد، ولكن حـ.ـاول محاميه إقـ.ـنـ.ـاع الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بأنه مـ.ـريـ.ـض عـ.ـقـ.ـلـ.ـي ويجب وضعه في مستشفى لـ.ـلـ.ـأمـ.ـراض الـ.ـعـ.ـقـ.ـلـ.ـيـ.ـة بدلاً من الـ.ـسـ.ـجـ.ـن، إلا أن مـ.ـحـ.ـاولـ.ـاتـ.ـه بـ.ـاءـ.ـت بـ.ـالـ.ـفـ.ـشـ.ـل.

بالمنشـ.ـار الكهربائي..جريـ.ـمة مروعـ.ـة في ألمانيا والجـ.ـاني يقتـ.ـل نفـ.ـسه! تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة جـ.ـدا

فـي قـريـ.ـة لـانـز الصغيرة شمال عرب بـ.ـرانـ.ـدنـ.ـبـ.ـرغ صـ.ـبـ.ـاح أمـ.ـس، سمع بعض الاشخاص صـ.ـراخ الجيران .

اشـ.ـتـ.ـد جـ.ـدال “يورغن ب” مـ.ـع زوجـ.ـتـ.ـه وسـ.ـرعـ.ـان مـ.ـا صـ.ـدح صـ.ـوت مـ.ـنشـ.ـار كـ.ـهربـ.ـائـ.ـي فـ.ـي الـ.ـقريـ.ـة وقـ.ـام الـ.ـجـ.ـيران بـ.ـالـ.ـاتـ.ـصال بـ.ـالـ.ـسـلـطـ.ـات الـ.ـأمـ.ـنـ.ـيـ.ـة إثـ.ـر ذلـ.ـك.

عند وصول الشرطة تـ.ـحـ.ـصـ.ـن الـ.ـرجـ.ـل فـ.ـي سـ.ـقـ.ـيـ.ـفـ.ـة الـ.ـبـ.ـيـ.ـت وقـ.ـام رجـ.ـال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء بـ.ـكـ.ـسـ.ـر بـ.ـاب الـ.ـمـ.ـنـ.ـزل لـ.ـيـ.ـجـ.ـدوا رأس الـ.ـإمـ.ـرأة مـ.ـفـ.ـصـ.ـولـ.ـاً عـ.ـن جـ.ـسـ.ـدهـ.ـا!

بـ.ـعـ.ـدمـ.ـا تمكن رجال الشرطة من الدخول إلـ.ـى السقيفة ، وجـ.ـدوا الـ.ـجـانـ.ـي مـيتـ.ـاً بـ.ـعـ.ـد أن قـ.ـتـ.ـل نـ.ـفـ.ـسـ.ـه بـ.ـالـ.ـمـ.ـنـ.ـشـ.ـار أيـ.ـضـ.ـاً!

بـ.ـحـ.ـسـ.ـب مـ.ـا ذكـ.ـرت BZ كـ.ـان يـ.ـورغـ.ـن رئـ.ـيـ.ـسـ.ـاً لـ.ـفـريـ.ـق إطفـ.ـاء الـ.ـمـتطوعـ.ـيـ.ـن فـ.ـي االقرية لـ.ـمـ.ـدة 24 عـ.ـامـ.ـاً وانـ.ـفـ.ـصـ.ـل عـ.ـن زوجـ.ـتـ.ـه مؤخـ.ـراً!

بتفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة وصـ.ـادمة .. طبيب اسنان نـ.ـازي ومحب لهتـ.ـلر يقتـ.ـل رجلين وامرأة في ألمانيا !!

قـ.ـتل رجلان وامرأة بالرصـ.ـاص في مدينتي دانشاغن وكيل يوم الأربعاء من قبل شخص يعمل كطبيب اسنان و نـ.ـازي في جـ.ـريمة هـ.ـزت الشارع الالماني .

وبحسب ماترجمه “واحة العرب ” أن المشتـ.ـبه به رجل يبلغ من العمر 47 عامًا سـ.ـلم نفـ.ـسه للشـ.ـرطة في هامبورغ مساء الأربعاء .

المسـ.ـلح المزعـ.ـوم محتـ.ـجز الآن. لم ينـ.ـكر الأفعـ.ـال ، لكن الدافـ.ـع لا يزال غـ.ـير واضـ.ـح.

يُقال إن الرجل قتـ.ـل زوجته أولاً ، التي انفـ.ـصلت عنه ، ورجل يبلغ من العمر 53 عامًا في منزل في دانشاغن ( شليسفيغ هولشتاين ) دون معـ.ـرفة هل هما زوجين أم لا .

ويقال إن المرأة ، التي تركت أربعة أطفال دون السـ.ـن القـ.ـانونية ، أبلـ.ـغـ.ـت عن شريكها السابق عدة مرات.

وقالت الشـ.ـرطة إن آخر مرة وردت فيها شكـ.ـوى في ديسمبر / كانون الأول 2020 بتهـ.ـمة الاعتـ.ـداء وأخرى بتهـ.ـديدات في بداية العام.

المشتـ.ـبه به صـ.ـياد ولديه أسلـ.ـحة عديدة ويشـ.ـتبه المحقـ.ـقون في أنه اضـ.ـطـ.ـر إلى تسـ.ـلـ.ـيم عدة أسـ.ـلحة نـ.ـارية قبل الجـ.ـريـ.ـمة.

أثـ.ـاء البحث في الفيلا الخاصة به في Westensee ، تم العثـ.ـور على عدة أسلـ.ـحة و كان الرجل يحمل سـ.ـلاحًا معه أيضًا عندما ألـ.ـقي القبـ.ـض عليه في هامـ.ـبورغ.

بعد الأحداث المـ.ـر وعة في دانشاغن ، عثرت الشرطة أيضًا على جـ.ـثة ثالثة لشخـ.ـص يبلغ من العمر 52 عامًا في مدينة كيل . يقال إنه صديق قديم للمشتـ.ـبه به .

العلاقة بين الجـ.ـريمتين في المدينـ.ـتين هي الآن جـ.ـزء من التحقـ.ـيق الإضـ.ـافي.

كما ذكرت صحيفة بيلد ، فإن الجـ.ـاني المزعـ.ـوم كان يحمل أيضًا سـ.ـلاحًا منقـ.ـوشًا عليه عـ.ـبارة لأدولـ.ـف هتـ.ـلر وبحسب المطلـ.ـعين ، فقد كان “مفتـ.ـونًا جـ.ـدًا بالعـ.ـصر النـ.ـازي”.

المصدر : واحة العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى