close
الأخبار

موعد منح كرت الهلال الأحمر لأصحاب الطلبات الجدد وإعادة التفعيل

أجل الهلال الأحمر التركي، مواعيد تسليم بطاقات المساعدات (بدل الضائع والبطاقات الجديدة)، حتى مطلع العام الجديد 1/1/2022.

وقال موظف في الهلال الأحمر التركي في حديث لـ تركيا بالعربي، إنه “تقرر تأجيل تسليم بطاقات البدل الضائع حتى تاريخ 1/1/2022 والسبب في ذلك هو تأخر وصول البطاقات من (هالك بانك) إلى مراكز الهلال الأحمر في الولايات”

برنامج مساعدة التماسك الاجتماعي التكميلي (T-SUY) هو مشروع دعم نقدي معد لتحسين مستويات المعيشة للأجانب ، الذين يستفيدون من برنامج مساعدة الاندماج الاجتماعي ولكنهم يظلون في وضع ضعيف للغاية لأنه لا يمكن توجيههم إلى القوى العاملة.

تم توقيع اتفاقية البرنامج في 17 ديسمبر 2020 بين وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية والهلال الأحمر التركي والمديرية العامة لسياسة الجوار ومفاوضات التوسع (DG NEAR) التابعة للمفوضية الأوروبية.

يتم تنفيذ مشروع T-SUY ، الذي يموله الاتحاد الأوروبي ، من خلال منصة KIZILAYKART. يتم وضع علم جمهورية تركيا وشعار الهلال الأحمر وعلم الاتحاد الأوروبي على KIZILAYKARTs الواردة في نطاق T-SUY.

عملية تقديم طلب مساعدة الامتثال الاجتماعي التكميلية:


تشبه عملية التقديم عملية تقديم طلب مساعدة الامتثال الاجتماعي. يتم إرسال نتيجة الطلب في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف الذي قدمه مقدم الطلب أثناء التسجيل في غضون 5-9 أسابيع.

ضمن نطاق البرنامج ، يتم تقديم دعم نقدي إضافي لأولئك الذين يدعون أنهم يعانون من إعاقة شديدة من خلال تقرير المستشفى. من أجل توثيق إعاقتهم ،

يجب على الأشخاص ذوي الإعاقات الشديدة الحصول على “تقرير مجلس صحة الإعاقة” من المستشفيات المرخصة.

معايير تقديم الطلب

الحماية المؤقتة / الحماية الدولية / طالب الحماية الدولية في تركيا ، الذين يعيشون بموجب تصريح إقامة إنساني ويعيشون في مستوطنات خارج المخيمات.


أن يكون لديك بطاقة هوية سارية المفعول تبدأ برقم 99 من المديرية العامة لإدارة الهجرة.
أن تكون مسجلاً في مديرية السكان في مكان إقامتك.


عمر المتقدم الرئيسي أكثر من 18 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى