close
منوعات

هـ.ـددها بالقـ.ـتل إذا صـ.ـرخت: لعبة يمـ.ـارسها أولادها تنـ.ـقذ أماً من مجـ.ـرم هاجـ.ـمها ليلا

تمكنت امرأة من النـ.ـجاة بأعجـ.ـوبة بسبب لعبة إلكترونية، بعد تعـ.ـرضها لهجـ.ـوم من قبل لـ.ـص واحتـ.ـجزها لمدة 20 ساعة.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن لعبة Wordle التي حظيت بشعبية كبيرة على الإنترنت خاصة بعد انتشار كـ.ـورونا، ساعدت في إنقـ.ـاذ امرأة تدعى دينيس هولت وتبلغ من العمر 80 عاماً من الاحـ.ـتجاز بعد أن هاجـ.ـمها لـ.ـص.

وأضافت أن هولت وهي معلمة متقاعدة، وجدت نفسها محبـ.ـوسة في قبو منزلها في منطقة إلينوي بأمريكا بعد أن أيقظها لـ.ـص يحمل سكيناً في منتصف الليل وهـ.ـددها بـ”تقطـ.ـيعها” إذا صـ.ـرخت.

وتابعت: حبسها الرجل في قبو منزلها دون طعام أو دواء، تاركاً دينيس تحت التهـ.ـديد، إذ أخبرت المعلمة الصحيفة أنها حاولت تجميع نفسها وإجراء تمارين لمساعدتها على الاستمرار وقالت لنفسها: “لا أريد أن أمـ.ـوت هكذا، ولا أريد لأولادي أن يسمعوا أن والدتهم قُتـ.ـلت”.

شعرت ابنتاها بالضـ.ـيق

وأوضحت الصحيفة أن المساعدة كانت في متناول يدها، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى حمـ.ـاسها للعبة Wordle، لعبة الكلمات الشهيرة التي يعطي فيها اللاعبون 6 تخمينات للتوصل إلى كلمة من خمسة أحرف.

وعلى بعد آلاف الأميال على الساحل الغربي، شعـ.ـرت ابنتاها بالضـ.ـيق لأنَّ والدتها لم ترسل لها رسالة نصية بمجموع النقاط الذي حققته في لعبة Wordle كما تفعل عادةً كل يوم.

وعندما حاول الأشقاء المعنيون الوصول إلى والدتهم على خطها الأرضي، وجدوا أنه مفصول؛ لذا طلبوا مساعدة أحد الجيران، لكن الجار لم يجد أي رد عند الباب على الرغم من أنَّ سيارة دينيس لا تزال موجودة؛ لذا استدعى الشـ.ـرطة، وعندما وصلت الشـ.ـرطة سمعوها تصـ.ـرخ: “أنا هنا! أنا هنا في القبو” وحـ.ـرّروها.

واعتـ.ـقلت الشـ.ـرطة رجلاً يبلغ من العمر 32 عاماً في غرفة نوم بالطابق العلوي ويعتقدون أنه يعـ.ـاني من أزمـ.ـة في الصحة العقـ.ـلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى