close
Uncategorizedالأخبار

هـ.ـذا ليـ.ـس مشـ.ـهد فيلم بل لتركي يهـ.ـاجم مكان عمل بالسـ.ـاطور والفـ.ـأس وصاحبه يـ.ـرد بإطـ.ـلاق نـ.ـار(فيـ.ـديو مـ.ـروع)

هـ.ـذا ليـ.ـس مشـ.ـهد فيلم بل لتركي يهـ.ـاجم مكان عمل بالسـ.ـاطور والفـ.ـأس وصاحبه يـ.ـرد بإطـ.ـلاق نـ.ـار(فيـ.ـديو مـ.ـروع)

قام احد المواطنين في ولاي اسطنبول بـ.ـالـ.ـهـ.ـجـ.ـوم على إحدى اماكنة العمل الذين زعـ.ـم بأنه يوجد بينهم مـ.ـسـ.ـألـ.ـة ديون باستخدام الـ.ـسـ.ـاطـ.ـور والـ.ـفـ.ـأس وقـ.ـام يـ.ـتـ.ـكـ.ـسـ.ـيـ.ـر الـ.ـمـ.ـحـ.ـل.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة وقعت في منطقة عرنافوت كوي حيث دخل احد المواطنين الى مكان عمل مواطن اخر زاعما بانه يوجد بينهم مـ.ـسـ.ـألـ.ـة ديـ.ـن.

وفي هذه الأثناء كان بيده فـ.ـأس وبيده الـ.ـاخـ.ـرة سـ.ـاطـ.ـور وقـ.ـام بـ.ـتـ.ـكـ.ـسـ.ـيـ.ـر المحل وتـ.ـحـ.ـول المكان لـ.ـسـ.ـاحـ.ـة حـ.ـرب حيث اخـ.ـرج صاحب المكان مـ.ـسـ.ـدسـ.ـا وبـ.ـدأ بـ.ـاطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار دون اصـ.ـابـ.ـة الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم.

وفي هذه الأثناء حـ.ـضـ.ـرت الـ.ـفـ.ـرق وتـ.ـم الـ.ـقـ.ـاء الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم وصاحب العم وتـ.ـم الـ.ـافـ.ـراج عن الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم بعد الاخذ بـ.ـاقـ.ـوالـ.ـه في مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

واما بالنسبة لصاحب المحل فقد تم نـ.ـقـ.ـلـ.ـه الى الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بسبب مـ.ـخـ.ـالـ.ـفـ.ـتـ.ـه قـ.ـانـ.ـون الـ.ـسـ.ـلـ.ـاح ومن ناحية أخرى انـ.ـعـ.ـكـ.ـسـ.ـت لـ.ـحـ.ـظـ.ـات الـ.ـحـ.ـادث لحظة بلحظة على كاميرات المراقبة في المنطقة.

ترجمه وتحرير: تركيا واحة العرب/بلال مراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى