ألمانياالأخبار

هل لتلميع صورة النظام السوري ؟ ..لأول مرة منذ عشر سنوات رحلات سياحية من المانيا إلى سوريا !!

لأول مرة منذ عشر سنوات رحلات سياحية من المانيا إلى سوريا أعلنت وكالات سفر أوروبية استئناف رحلاتها السياحية إلى سوريا، بعد تـ.ـوقـ.ـفـ.ـهـ.ـا لنحو عقد كامل.

وذكر موقع موقع “دويتشه فيله” الألماني، أن شركة “Soviet Tours” ومقرها العاصمة الألمانية، برلين، أعلنت تقديم رحلات سياحية إلى سوريا العام المقبل .

وتنظم شركة “Rocky Road Travel” السياحية، ومقرها #برلين، رحلات خاصة وجـ.ـمـ.ـاعـ.ـيـ.ـة إلى سوريا، لعامي 2021 و2022، سواء لرحلة ليوم واحد إلى دمشق، أو رحلة مدتها 15 يومًا إلى سوريا بأكملها، بحسب نص الإعلان المنشور عبر موقعها الرسمي بحسب ما ذكر موقع “عنب بلدي”.

وينص الإعلان على أن جولات الشركة، التي يصطحب دليلها السياحي المسافرين ويرافقهم عبر الـ.ـحـ.ـدود، تبدأ في سوريا وتنتهي إما في بيروت، أو عمان الأردنية.

ويشير الإعلان إلى رفـ.ـض دخول حاملي الـ.ـطـ.ـوابـ.ـع الـ.ـإسـ.ـرائـ.ـيـ.ـلـ.ـيـ.ـة في جوازات سفرهم. ويلفت إلى وجود جولتين جماعيتين مقررتين حاليًا في الخريف والربيع، مع إمكانية ترتيب جولة لأي عدد من الأشخاص في أي تواريخ.

وقال مؤسس الشركة، شين حوران، إنه من بين الجولات التي ستنظمها الشركة في سوريا للعام المقبل، تم حجز واحدة بالفعل وتمت إضافة المزيد “بسبب الطلب”.

وأضاف أن “الناس فضوليون وهم مستعدون بشكل واضح لرؤية البلد بأنفسهم، بغض النظر عن العناوين الرئيسية والخطابات”.

كما دعت شركة “Lupine Travel” البريطانية عبر موقعها الرسمي إلى الانضمام إلى الجولات السياحية التي تنظمها إلى سوريا، إذ أصبحت من أوائل الشركات التي أعادت السياح إلى سوريا.

وبحسب تقرير لشبكة “DW”، كانت شركة “Clio” وهي شركة مقرها باريس ومتخصصة في الجولات الثقافية، واحدة من أولى الشركات الأوروبية التي بدأت في الترويج للرحلات السورية في عام 2019، وتقدم جولات مرة أخرى لعام 2022.

وفي وقت سابق أكدت لجنة التحقيق التابعة للأمم المتحدة أن سوريا تـ.ـشـ.ـهـ.ـد تـ.ـصـ.ـعـ.ـيـ.ـدًـ.ـا مـ.ـتـ.ـواصـ.ـلـ.ـًـ.ـا بـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـات الـ.ـقـ.ـتـ.ـال، ولا تـ.ـزال غـ.ـيـ.ـر آمـ.ـنـ.ـة لـ.ـعـ.ـودة الـ.ـلـ.ـاجـ.ـئـ.ـيـ.ـن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى